رياضة

عاجل/ الجامعة تدين الاعتداء “الوحشي” على أشبال الأطلس وتراسل الاتحاد العربي

عاجل/ الجامعة تدين الاعتداء “الوحشي” على أشبال الأطلس وتراسل الاتحاد العربي

عبرت الجامعة الملكية لكرة القدم، عن إدانتها للاعتداء على لاعبي المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة بعد صافرة نهاية المباراة النهائية لبطولة العرب للناشئين التي جرب أمس الخميس بالجزائر.

واستنكرت الجامعة في بلاغ لها نشرته على موقعها الرسمي الاحداث “اللارياضية” والاعتداءات الوحشية التي تعرض لها أعضاء المنتخب المغربي لأقل من سبعة عشرة سنة بعد نهاية المباراة التي جمعت النخبة الوطنية ونظيرتها الجزائرية، برسم منافسات نهاية كأس العرب لأقل من 17 سنة، التي اختتمت أطوارها بمدينة وهران.

وقالت الجامعة، ووفق المصدر ذاته، إنها وجهت رسالة إلى الاتحاد العربي لكرة القدم أعربت من خلالها عن إدانتها الشديدة للأحداث الوحشية والهمجية التي تعرض لها لاعبو المنتخب الوطني من طرف لاعبي الفريق الخصم والجماهير التي اقتحمت أرضية الملعب.

كما استغربت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للغياب التام للأمن في حضور جماهيري غفير وظروف مشحونة قبل وأثناء المباراة، مطالبة الاتحاد باتخاذ الإجراءات الصارمة وفق القوانين واللوائح المنظمة للعبة كرة القدم.

وقالت الجامعة إنها تأسف لغياب الروح الرياضية اثناء هذه المباراة، مشيرة أنها ستسخر كل الامكانيات القانونية من أجل صون حقوق “أشبال الأطلس” وترسيخ مبادى الروح الرياضية التي غابت جملة وتفصيلا في أعقاب هذه المباراة النهائية التي جمعت بين لاعبين أطفال تقل أعمارهم عن سبعة عشرة سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News