فن

الروخ يوضح بشأن اللقطات “الخادشة” في دعاية فيلمه “جرادة مالحة”

الروخ يوضح بشأن اللقطات “الخادشة” في دعاية فيلمه “جرادة مالحة”

راج إعلان دعائي، يضم مشهدا خادشا للحياء من الفيلم السينمائي المغربي جرادة مالحة، وسط استنكار من قبل مستخدمي السوشل ميديا حول جرأة المشهد الذي تضمنه الإعلان الترويجي للفيلم.

وجمع المشهد الممثل المغربي عدنان موحجة بزميلته الممثلة منى الرميقي التي جسدت في الفيلم دور (رانيا)، الذي قام بإخراجه إدريس الروخ وأزال الستار عنه في الأيام القليلة الماضية ليعرض في صالات السينما.

وأجرت جريدة مدار 21 اتصالا هاتفيا مع مخرج العمل إدريس الروخ، للرد على الانتقادات التي طالت الإعلان الترويجي لفيلمه “جرادة مالحة”، إذ نفى كل ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا الموضوع، مؤكدا أن الفيلم يحمل قيمة فنية ويشكل نظرة استكشافية لوقع السيطرة على الآخر والحد من حريته وتقييدها، وأن الفيلم خال من أي مشاهد مخلة تبعث نظرة استنقاص بقيمة الفيلم ومكانته.

وكان الفيلم قد قدم العرض ما قبل الأول بسينما ميغاراما بالدار البيضاء الثلاثاء الماضي، قبل أن يحط بباقي المدن المغربية. وتدور أحداث فيلم “جرادة مالحة”، الذي صور بين مدن إفران ومكناس وأزرو وبن سليمان، عن قصة (رانيا)، وهي شابة في الثلاثينيات من عمرها تعيش حياة رتيبة، مقتنعة بأن زوجها يخونها مع امرأة أخرى، وفي كل ليلة عندما يعود (عمر) إلى المنزل ليتكرر نفس السيناريو الذي ينتهي بشجار. لتصبح (رانيا) غير مستقرة في حياتها بسبب الخوف والغيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News