فن

في قالب كوميدي.. سي مهدي يعالج “الخذلان” في أغنيته الجديدة “فينيتو”

في قالب كوميدي.. سي مهدي يعالج “الخذلان” في أغنيته الجديدة “فينيتو”

من المرتقب أن يطرح الفنان المغربي سي مهدي أحدث أعماله الفنية بعنوان “فينيتو” أو “سالينا”، يوم الجمعة المقبل، عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وفي هذا الإطار، كشف سي مهدي أنه تكلف بنفسه بصياغة كلمات أغنيته الجديدة، بينما أسند مهمة تلحينها وتوزيعها إلى حميد الداوسي، فيما أشرف كريم السلاوي على عملية المكساج، مبرزا أنه اشتغل عليها بإيقاع مختلف، وموسيقى متنوعة في قالب عصري جديد يختلف تماما عما قدمه في أعماله السابقة.

وأوضح سي مهدي، في تصريح للجريدة، أن قصة الأغنية، التي تعد الأولى في ألبومه الجديد، تحكي عن ثنائي “كوبل” تشهد علاقتهما توترا، إذ يصطدمان بمشاكل تعيق طريقهما، فيقرران سرد معاناتهما، مشيرا إلى أن الأغنية تم إعدادها في قالب هزلي كوميدي، والموضوع شبيه بـ”جوكر” ينطبق على المرأة والرجل، حسب الطرف المعني الذي تعرض للخذلان.

وعن أعماله المقبلة، صرّح المتحدث نفسه بأنه اشتغل على مجموعة من الأغاني المختلفة والمتنوعة من حيث الموسيقى والمواضيع، وأدرجها ضمن ألبوم غنائي يضم عددا من الأغاني المشتركة مع فنانين آخرين، ومن المقرر طرح كل أغنية منه بشكل منفرد قريبا، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور، خاصة وأنه يضم العديد من “الديوهات”، وأيضا أخذ تحضيره منه الكثير من الوقت.

يذكر أن “خلوني نهجر” كانت آخر أعمال الفنان سي مهدي، والتي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، حيث تكلف بنفسه بصياغة كلماتها وتلحينها، فيما أوكل مهمة توزيعها لكريم السلاوي، وتدور قصتها حول الهجرة بجميع أصنافها النظامية وغير النظامية، التي يُقدم عليها الشباب المغربي، بسبب معانتهم مع قلة فرص الشغل، وعدم القدرة على تكوين أسرة، ما يدفعهم للهجرة بغاية تحسين وضعيتهم الاجتماعية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News