رياضة

الركراكي يُباشر مهامه مع “الأسود” دون إعلانه ناخبا وطنيا!

الركراكي يُباشر مهامه مع “الأسود” دون إعلانه ناخبا وطنيا!

لا يبدو أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تستعجل الإعلان عن الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، المقال من منصبه في 11 غشت الجاري، رغم أن التسريبات من داخل أروقة الجاهز الوصي على اللعبة بالمغرب تؤكد أن وليد الركراكي، المدرب السابق للوداد الرياضي، سيكون القائد المقبل النخبة المغربية.

وبعد أكثر من أسبوع من إعفاء خاليلوزيتش، ما يزال الغموض يلف موعد الإعلان الرسمي عن هوية الناخب الوطني الجديد، سيما أن نهائيات كأس العالم تدنو وسط مخاوف جماهيرية من استعدادات زملاء ياسين بونو.

وكشف مصدر جيد الاطلاع لـ”مدار21″ أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حسمت كل بنود الاتفاق مع وليد الركراكي ليصبح مدربا للمنتخب الوطني الأول، ويُنتظر فقط الإعلان الرسمي نهاية الشهر الجاري على أبعد تقدير، دون أن يستبعد أن يتم الإعلان عن الناخب الوطني الجديد في ندوة صحفية يكشف فيها عن لائحته الأولى للمباريات الودية لشهر شتنبر المقبل.

وأوضح مصدرنا أن الركراكي باشر بالفعل مهامه، وبدأ اتصالاته باللاعبين استعدادا للنافذة الدولية المرتقبة شهر شتنبر المقبل، مضيفا أن تحديد المنافسين المرتقبين لـ “الأسود” شهر شتنبر المقبل أول مهمة باشرها المدرب، إذ يفاضل بين عدة منتخبات، بينها الأوروغواي، استعدادا للمونديال.

وتواصلت “مدار21” مع مسؤول داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي تحفظ على نفي أو تأكيد المعلومات التي توصله إليها الجريدة.

واكتفى المسؤول الجامعي بالقول إن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستعلن عن الناخب الوطني الجديد وبرنامج استعداد “الأسود” لنهائيات كأس العالم فور التعاقد معه عبر قنواتها الرسمية، كما فعلت عند التعاقد أو فسخ عقد خاليلوزيتش بالتراضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News