رياضة

“أتفاهم جيدا مع نيمار وليونيل”.. هل تبدد انتصارات الباريسي “الأزمة” بين حكيمي وميسي؟

عبر الدولي المغربي أشرف حكيمي، ظهير باريس سان جيرمان، عن سعادته بالمردود الذي قدّمه فريقه أمام “كليرمون فوت 63″، ضمن المقابلة التي سجّل فيها اللاعب هدفاً وانتصر فيها النادي الباريسي بخماسية نظيفة، لحساب الجولة الأولى من منافسات دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وقال حكيمي في تصريح لقناة “كانال بليس” الفرنسية بعد المباراة: “نيمار وليونيل ميسي لاعبان متميزان، إنهما يصنعان الفارق لصالح فريقنا.. من جهتي، فأنا أتفاهم جيداً معهما في اللعب وآمل أن يستمر الأمر هكذا”.

وأردف اللاعب المغربي: “أشعر بالمتعة دوما باللعب مع لاعبين بهذا الحجم.. واليوم قدمنا مباراة جيدة للغاية، وأنا سعيد بهذا الانتصار، وكذلك بقدرتي على تسجيل الهدف الثاني، وأتمنى أن نواصل على هذا المنوال”.

 

هدف لأشرف وهدفان لميسي

وساهم أشرف حكيمي في فوز فريقه باريس سان جيرمان على مضيفه كليرمون بخمسة أهداف نظيفة ، في اللقاء الذي جمعهما ، مساء امس السبت، ضمن منافسات الدورة الأولى من بطولة فرنسا لكرة القدم.

وافتتح نيمار أهداف اللقاء في الدقيقة 9، فيما كان الثاني من توقيع الدولي المغربي أشرف حكيمي في الدقيقة 26، والثالث من المدافع البرازيلي ماركينيوس في الدقيقة 38 ، قبل أن يختتم ليونيل ميسي حصة الأهداف في الدقيقة 80 والدقيقة 86.
وحصد النادي الباريسي أول 3 نقاط، ليستهل حملة الدفاع عن لقبه في البطولة الفرنسية.

علاقة غامضة

في مارس الفارط، أكد أشرف حكيمي بأن العلاقة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي ليست وطيدة مثل تلك التي مع مبابي، رغم أن النجم المغربي ونظيره الأرجنتيني وصلا معا في نفس الفترة (الصيف الماضي) إلى نادي العاصمة الفرنسية.

وقال حكيمي في تصريحات لصحيفة “لوباريزيان” الفرنسية :بالنسبة لميسي.. نتحدث لصالح الفريق، عن بعض المواقف في المباريات، حتى يفهم الجميع كيف يلعب الآخر”.

وأضاف”نحن معا سويًا فقط منذ أشهر.. الوضع كان غامضا في البداية لكن قد يتحسن الوضع مستقبلا.. بشكل عام الفريق يشعر بتحسن منذ بداية وصوله، ونتمنى أن تتطور الأمور بصورة أفضل بشكل سريع”.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.