رياضة

حمزة خابا يُشعل فتيل الأزمة بين الرجاء البيضاوي والعربي الكويتي

حمزة خابا يُشعل فتيل الأزمة بين الرجاء البيضاوي والعربي الكويتي
اشتعلت أزمة بين ناديي الرجاء الرياضي والعربي الكويتي، بسبب المهاجم المغربي حمزة خابا، الذي وقع للناديين.
وكان النادي الكويتي قد أعلن عن تعاقده رسمياً مع خابا في منتصف يونيو الماضي، قبل أن يتراجع اللاعب عن اتفاقه مع العربي ويوقع للرجاء البيضاوي في بداية شهر غشت الحالي.
وأرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” البطاقة الدولية للاعب إلى العربي الكويتي، لتشتعل الأزمة بعد إعلان الرجاء ضم اللاعب واجتيازه الكشف الطبي.
من جانبه، أصدر العربي بياناً عبر صفحته الرسمية في “تويتر”، أعلن فيه تسلم البطاقة الدولية للاعب، حيث أوضح فؤاد المزيدي أمين السر العام بالنادي أن خابا وقع رسمياً على عقد يربطه بالفريق حتى العام 2024، مع إمكانية التجديد لعام إضافي.
وأضاف: “في ما يخص تعاقد الرجاء مع اللاعب، مع ادعائه بأن عقده مع النادي العربي يعد مبدئياً، يمكن فسخه لكونه لم يصل البلاد مطلع غشت، فإن “فيفا” لم يعترف بهذه التبريرات التي لا تنطلي عليه، وفي حال مشاركته مع الرجاء سيكون اللاعب قد خرق تعاقده مجدداً، وسيخسر الرجاء كل مباراة يشارك فيها خابا لعدم أهليته بالمشاركة”.
واختتم بأن العربي لن يتنازل عن حقه في هذه القضية على الإطلاق، وسيستمر في كل الإجراءات القانونية التي تحفظ حقوقه، سواء في غرفة فض المنازعات في “فيفا” أو المحكمة الرياضية الدولية.
من جانبه، تمسك الرجاء باللاعب ورفع راية التحدي، بنشر صور اجتيازه الفحص الطبي بنجاح مع حسم الصفقة رسمياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News