فن

بعد نجاحها في مسلسل “الزطاط”.. سارة بوعابد تخوض تجربة سينمائية جديدة

بعد نجاحها في مسلسل “الزطاط”.. سارة بوعابد تخوض تجربة سينمائية جديدة

تخوض الممثلة سارة بوعابد تجربة سينمائية جديدة، من خلال مشاركتها في شريط سينمائي طويل يحمل عنوان “كنزة”، ذو طابع درامي اجتماعي.

وكشفت الممثلة سارة بوعابد في تصريح لجريدة “مدار21″، أنها تجسد شخصية جديدة، تختلف عما قدمته في أعمالها السابقة، رافضة الكشف حاليا عن تفاصيل العمل إلى حين اكتمال المشروع.

وأعربت بوعابد عن سعادتها، بالمشاركة في هذا العمل الذي يعد الأول من نوعه في مسيرتها، مبرزة أن ظروف التصوير تجري في ظروف جيدة بوجود طاقم تقني وفني محترفين في الاشتغال.

وتدور أحداث الشريط الطويل، في حقبتين زمنيتين مختلفتين، بمشاركة ثلة من الممثلين، إلى جانب سارة بوعابد من بينهم، ندى الهداوي، زهور السليماني وعبد القادر عيزون، وآخرين.

وإلى جانب هذا العمل، شاركت بوعابد مؤخرا في مسلسل “جودية” الذي كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المنصرم، وهو من توقيع السيناريست بشرى ملاك وإخراج صفاء بركة، تحت إشراف المنتج المغربي خالد النقري عن طريق شركة “ديسكونكتيد” لصالح القناة الأولى، قبل أن تتغير البرمجة الخاصة بالقناة.

ويتألف مسلسل “جودية” من 24 حلقة، مدة كل واحدة منها 42 دقيقة، وتدور أحداثه حول فتاة تسعى إلى الانتقام بعدما تنقلب حياتها رأسا على عقب بسبب وفاة والدتها، التي تبوح لها بسر وتترك لها وصية تطالبها فيها بالانتقام من أشخاص اعتدوا عليها في الماضي، لتقرر بطلة المسلسل خوض هذه الرحلة، مشيرة إلى أن الأحداث ستكون مليئة بالتشويق والإثارة.

ويشارك في مسلسل جودية ثلة من الممثلين من بينهم سارة بوعابد، ابتسام العروسي، وعبد النبي البنيوي، وهاجر المصدوقي، وحميد الزوغي، ونجاة الوافي، وجواد السايح، ورجاء خرماز، وأحلام حجي، إلى جانب مجموعة من الوجوه الشابة.

وشاركت سارة بوعابد أيضا، في مسلسل تراثي بعنوان “الزطاط”، يحكي عن شخصية “الزطاط”، وهو الشخص الذي يقوم بدور إرشاد القوافل التجارية وتأمين تنقلها وحمايتها من اللصوص وقطاع الطرق،

من إخراج علي الطاهري وسيناريو إبراهيم بوبكدي، وبطولتها إلى جانب الممثل محمد الخياري، ومنصور بدري، وحسناء مومني، وزهور السليماني، وجمال العبابسي، والعربي أجبار، وفاطمة الزهراء الجوهري، وأحمد الناجي، ومراد العشابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News