فن

بطلة “كراشي” تكشف لمدار21 طموحاتها: الفن لن يعيق تفوقي الدراسي

أعربت ريم بقالي، عن سعادتها لمشاركتها في كليب أغنية “كراشي” للفنان زهير بهاوي، الذي حقق أزيد من 4 ملايين ونصف مليون مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، محتلا المركز الثالث في قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة واستماعا على المنصة ذاتها.

وقالت ريم بقالي، في تصريح لجريدة “مدار21″، إنها أعجبت بالتجربة التي خاضتها رفقة الفنان زهير بهاوي وفريق العمل، مشيرة إلى أنها شعرت خلال التصوير وكأنهم أسرة واحدة.

وأضافت بقالي، أنها ترغب في خوض تجربة ثانية من هذا القبيل، سواء أكانت مع بهاوي أو سعد المجرد في مجال الغناء، أو مع عبد الله فركوس في مجال التمثيل.

وبخصوص الأغنية الأخيرة، التي أصدرتها عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، أكدت المتحدثة نفسها أن هذه الأغنية عبارة عن هدية لوالديها، اللذين سانداها خلال مشاركتها في مسابقة أفضل عارضة أزياء، التي حازت فيها اللقب.

وإلى جانب الغناء والتمثيل، تنشط ريم في مجال الأزياء، إذ إنها حصلت على لقب أصغر عارضة أزياء في بلجيكا، لافتة إلى أنها تحب هذا المجال، ولم تتردد في المشاركة بالمسابقة حينما علمت بها، لاسيما أن والدتها شجعتها على ولوج هذا الميدان، بعدما راقبت ولعها به، وكذا متابعتها للعديد من البرامج التي تعنى بعارضات الأزياء حول العالم.

وأوضحت الطفلة الصغيرة ريم، أن مواهبها الفنية ومشاركتها في عدد من الأنشطة لا تقف حاجزا أمام تفوقها الدراسي، لذلك تريد الاستمرار في المجال الفني.

ومن المقرر أن تطرح الطفلة ريم بقالي أغنية جديدة قريبا عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وفق ما صرحت به للجريدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.