رياضة

أزيد من 70 متسابقا يشاركون بطواف جهة الدار البيضاء

نظمت عصبة جهة الدار البيضاء – سطات للدراجات، في الفترة ما بين 20 و24 يوليوز الجاري، النسخة الأولى من طوافها الجهوي، الذي امتد على أربع مراحل.

وعرف الطواف مشاركة أزيد من 70 متسابقا مثلوا عصب جهات طنجة تطوان الحسيمة، الشرق، الرباط سلا القنيطرة، فاس مكناس، الدار البيضاء سطات، بني ملال خنيفرة، مراكش آسفي، سوس ماسة وكلميم واد نون، فضلا عن أربعة فرق عن جهة الدار البيضاء سطات (فريق أ وفريق ب والاتحاد الرياضي البيضاوي والفريق القاري سيدي علي أنلوك).

وقطع الدراجون المشاركون في الطواف أزيد من 350 كلم، على أربع مراحل، ربطت بين المحمدية وبرشيد وسطات وسيدي بوزيد وأزمور وأولاد صالح، ثم المحمدية والمدينة الخضراء لبوسكورة. ومن بين العناصر التي تألقت في الطواف في فئة الصفوة وأقل من 23 سنة أشرف الدغمي (عصبة مراكش آسفي) وعادل العرباوي (عصبة بني ملال خنيفرة) ولحسن صابر (عصبة الدار البيضاء سطات أ)، فيما برز في فئة الأمل نصر الدين المعتوكي (فريق سيدي علي) وحمزة بوكرين وأنور رحمو (عصبة فاس مكناس). واختتمت هذه التظاهرة بسباق في مدار مغلق، تكريما لروح فقيد الدراجة المغربية الحاج لحسن بوطيب، الذي وافته المنية مؤخرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.