فن

غيثة عصفور تدخل مجال التمثيل وتصرح لـ”مدار21″: أطمح لنقل محتواي للخشبة

غيثة عصفور تدخل مجال التمثيل وتصرح لـ”مدار21″: أطمح لنقل محتواي للخشبة

ولجت صانعة المحتوى والكوميدية المغربية غيثة عصفور مجال التمثيل من أبوابه الواسعة بعد تحقيقها شهرة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال المشاركة في عملين يرتقب عرضهما قريبا.

وكشفت عصفور في تصريح لجريدة “مدار21 ” أنها شاركت مؤخرا في سلسلة كوميدية من إخراج الممثلة سامية أقريو، كان من المقرر عرضه في شهر رمضان المنصرم، لكن تقرر تأجيل عرضه لوقت لاحق.

وأضافت عصفور أيضا، أنها اشتغلت بجانب الممثل الكوميدي رشيد رفيق في فيلم يحمل عنوان “نهار العرس” من إخراج سي سعيد الناصري، متمنية أن تكون عند حسن ظن الجمهور الذي سيشاهد أعمالها المرتقبة.

وأفصحت عصفور للجريدة، أنها تطمح لنقل أعمالها الكوميدية من الويب إلى خشبة المسرح، مشيرة إلى أنها تفضل التواصل المباشر مع الجمهور، كما تسعى إلى توسيع دائرة التشخيص بأعمال سينمائية ودرامية.

وتحقق غيثة عصفور شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال مقاطع الفيديو الكوميدية التي تشاركها مع متابعيها والتي تحصد ملايين المشاهدات وآلاف الإعجابات، كما يتابع حسابها الرسمي بـ”إنستغرام” أزيد من مليون و600 ألف شخص.

وتعرف الجمهور المغربي لأول مرة على المؤثرة غيثة عصفور في فترة جائحة كورونا، حيث جرى تداول فيديوهاتها على نطاق واسع.

وبخصوص بداياتها، أكدت المؤثرة غيثة، أنها لم تختر ولوج عالم السوشيال ميديا، بل وجدت نفسها ملزمة بذلك، بعدما تم تسريب فيديوهات كوميدية شاركتها في مجموعات خاصة بالبنات مغلقة خلال جائحة كورونا، حيث شجعها الانتشار والتعليقات الإيجابية على الاستمرار في بث مقاطع جديدة عبر حسابها الشخي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وأشارت عصفور إلى أنها تستمد أفكار فيديوهاتها من المجتمع والأشخاص الذين تلتقيهم في حياتها اليومية، إلى جانب حكاوي الناس المقربين منها، إذ تقوم بالتشخيص والتقليد، مؤكدة أنها لا تبذل مجهودا كبيرا ولا تصنع شخصيات وهمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News