رياضة

الدراجة المغربية حاضرة ببطولة إفريقيا بنيجيريا

الدراجة المغربية حاضرة ببطولة إفريقيا بنيجيريا

حل الفريق الوطني المغربي للدراجات بالعاصمة النيجرية أبوجا للمشاركة في فعاليات بطولة إفريقيا للدراجات على المضمار المقامة في الفترة ما بين 14 و17 يوليوز الجاري.

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية للدراجات بأن المشاركة في هذا العرس الرياضي الإفريقي الكبير تندرج ضمن برنامج المشاركات القارية والدولية المبرمجة في عقدة الأهداف الموقعة بين الجامعة وشركائها المؤسساتيين من وزارة وصية ولجنة وطنية أولمبية مغربية.

وسافر ضمن الوفد الأول إلى جانب الإطار الوطني مصطفى أفندي كل من البطلة الشابة رجاء شاكر من جمعية شباب سوق السبت إلى جانب الأبطال الشبان محمد نجيب صنبولي وأشرف الكريمي من دراجات أبطال أسفي ووسيم حمادي من جمعية العجلة الذهبية المحمدية وعلاء أزيكي من جمعية الإسماعيلية مكناس.

وكانت الجامعة الملكية المغربية للدراجات قد أشركت هؤلاء المتسابقين الشبان في المعسكر الإعدادي الذي يسبق البطولة والذي تقيمه الكونفدرالية الأفريقية للدراجات تحت إشراف الاتحاد الدولي للدراجات بمضمار أبوجا الدولي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المجموعة الثانية من الفريق الوطني المغربي للدراجات قد التحقت بالعاصمة النيجرية ابوجا ،و ضمت على الخصوص أربعة متسابقين من المنتخب الوطني للدراجات المشارك حديثا في ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران الجزائرية.

ويتعلق الامر بكل من محسن الكوراجي ومنير الأزهري من الاتحاد الرياضي البيضاوي وأشرف الدغمي من الكوكب الرياضي المراكشي و يوسف بدادو من جمعية أطلس أزرو إلى جانب كل من الميكانيكي حسن الحدادي والإطار الوطني مصطفى العمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News