فن

حاتم إدار: لم أتخوف من انتقاد “عشاق ملال” و”الواي واي” له جمهوره

حاتم إدار: لم أتخوف من انتقاد “عشاق ملال” و”الواي واي” له جمهوره

طرح الفنان المغربي حاتم إدار مساء يوم أمس السبت أحدث أعماله الفنية بعنوان “عشاق ملال” والتي تحمل إيقاعات الراي، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وأغنية “عشاق ملال” تندرج ضمن أغاني “الواي واي”، وهو صنف من أصناف الراي الذي اشتهر في الأوساط الفنية مؤخرا، والذي يؤديه حاتم إدار لأول مرة في مسيرته الفنية.

وقال إدار في هذا الصدد، في تصريح لجريدة “مدار21″، إنه قرر اختيار هذا الأسلوب الغنائي لكونه يحظى بإعجاب فئة عريضة من الجمهور المغربي.

وبخصوص تخوفاته من انتقادات الجمهور لهذا النوع من الأغاني، أوضح إدار أنه لم تكن لديه أي تخوفات، خاصة و”أنه  قدم الأغنية بإحساس عال”.

وكانت العديد من من الصفحات الخاصة بالفن والمشاهير، قد تداولت على نطاق واسع مقطع فيديو للفنان حاتم إدار من أحد الأعراس، مرفقة بعبارة “حاتم إدار يتزوج على زوجته”.

ونفى الفنان حاتم إدار صحة الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، المتعلقة بزواجه للمرة الثانية، مستنكرا الشائعات التي تؤثر على نفسية زوجته وعلاقته بجمهوره.

وقال إدار إن خبر زواجه من امرأة ثانية عار من الصحة، موضحا أن مقطع الفيديو الذي جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يعود لحفل زفاف إحدى العوائل المغربية كان قد أحياه، ولا يتعلق بزفافه كما راج، واصفا هاته الأخبار بـ”المهزلة”.

وأوضح إدار في سياق حديثه، أن مثل هاته الشائعات من شأنها التأثير على نفسية زوجته، وتشويه صورته أمام جمهوره.

وأكد إدار أنه كان منشغلا طيلة الأيام الماضية، بتحضير جديده الفني الذي اختار له عنوان “عشاق ملال”، وطرحه يوم امس السبت، على طريقة فيديو كليب جرى تصوير مشاهده بداخل استوديو التسجيل.

ويذكر أن آخر إصدارات الفنان حاتم إدا، كانت بعنوان “إليان يا وليدي” والتي كانت عبارة عن إهداء لابنه الصغير، عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News