دولي

9 ضحايا.. زلزال بالحزب الاشتراكي الألماني بسبب “مخدر الاغتصاب”

9 ضحايا.. زلزال بالحزب الاشتراكي الألماني بسبب “مخدر الاغتصاب”

أكد الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني أمس السبت أن تسع نساء على الأقل تم تخديرهن بما يسمى “مخدرات الاغتصاب” خلال مشاركتهن في حفل للحزب حضره المستشار، أولاف شولتس.

وقال المتحدث باسم المجموعة البرلمانية للحزب الاشتراكي الديمقراطي لوكالة “فرانس برس”، إن “المشاعر كبيرة جدا ” مؤكدا المعلومات التي نشرتها صحيفة “تاغشبيغل” عن الموضوع.

وأفادت شرطة برلين بأنها تحقق في أضرار جسدية خطيرة بعدما قدمت امرأة تبلغ 21 عاما شكوى ضد شخص مجهول. كما كتبت المسؤولة في المجموعة البرلمانية، كاتيا ماست، على “تويتر”: “أنصح كل المعنيين بتقديم شكوى”.

وتم إدراج تسع ضحايا إلى الآن، لكن المتحدث باسم المجموعة البرلمانية لم يستبعد وجود المزيد.

وندد الحزب الاشتراكي الديمقراطي في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى المشاركين في الحفل الصيفي الذي أقيم الأربعاء الماضي بالقرب من المستشارية، بـ”العمل الوحشي الذي أبلغنا به على الفور شرطة البوندستاغ (البرلمان)”.

وشارك حوالى ألف شخص في الاحتفال التقليدي للحزب الاشتراكي الديمقراطي قبل العطلة الصيفية البرلمانية، بمن فيهم المستشار والعديد من النواب ومعاونيهم.

وقال المتحدث “لقد كان حدثا داخليا. لا يمكن المشاركة فيه إلا من طريق دعوة”، مضيفا “لا يزال هناك الكثير من الشكوك، كما أن الشرطة تحقق”.

وأوضحت شرطة برلين في بيان أن شابة تبلغ 21 عاما نبهتها إلى هذه الواقعة. وأفادت هذه الشابة بأنها في اليوم التالي لم تعد تذكر شيئا من الحدث، وتوجهت إلى المستشفى لإجراء فحص طبي ثم قدمت شكوى. وخلال الحفل، شعرت الشابة التي تناولت الأطعمة والمشروبات غير الكحولية بالغثيان والدوار. وأوضحت الشرطة أنها أبلغت بأربع حالات أخرى حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News