سياسة

قيادات حزب “الأحرار” بمكناس يتجاوزون خلافاتهم بعد اجتماعهم بأخنوش

قيادات حزب “الأحرار” بمكناس يتجاوزون خلافاتهم بعد اجتماعهم بأخنوش

يبدو أن الجلسة التي عقدها رئيس حزب hلتجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، مع بعض قيادات حزبه بمكناس، أتت أكلها، بعد نجاحه في رأب الصدع بينهم وتجاوز خلافاتهم.

الاجتماع حضره إلى جانب أخنوش، كل من عضوي المكتب السياسي راشيد الطالبي العلمي ومصطفى بايتاس، بينما حضره من القيادات التجمعية المكناسية، كل من جواد بحاجي، رئيس الجماعة الحضرية للمدينة، وهشام القايد، رئيس المجلس الإقليمي لذات المدينة، والمستشار البرلماني محمد القندوسي، وأحمد الطاهري، وهو من القيادات الحزبية في جهة فاس مكناس، إضافة إلى بدر الطاهري، المنسق الإقليمي للحزب بمكناس.

وبحسب ما رشح من معطيات، فقد جدد أخنوش خلال اللقاء دعوته قيادات حزبه بمكناس إلى ضرورة تدبير الخلافات بمنهجية تغلب المصلحة العامة للساكنة، داعيا إياهم إلى تجاوز كل العقبات التي قد تؤثر على فعالية الأداء.

وفي مقابل ذلك، عبرت القيادات التجمعية المكناسية عن إرادتهم في ترجمة توجهات رئيس حزب الحمامة إلى مبادرات تهدف إلى إعطاء نفس جديد للعمل الجماعي بمعية كل مكونات الأغلبية.

كما عبروا عن رغبتهم الصادقة في تجاوز كل الخلافات المطروحة وسوء الفهم ووضع حد لأسلوب التخوين و الافتراء، متطلعين للاشتغال بمبادئ الحزب بما يخدم المصلحة العامة لساكنة مكناس، مؤكدين رغبتهم في خدمة المصلحة العامة لساكنة المدينة التي يمثلونها، ومستحضرين التعاقدات التي تمت بلورتها بمناسبة تشكيل الأغلبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News