رياضة

الجامعة لـ”مدار21″: لا شيء رسمي حول تولي الركراكي تدريب المنتخب

الجامعة لـ”مدار21″: لا شيء رسمي حول تولي الركراكي تدريب المنتخب

كشف مصدر مسؤول من الجامعة الملكية لكرة القدم لـ”مدار21″ أنه لا يوجد لحد الساعة أي شيء رسمي بخصوص تعاقدها مع وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، لتولي مهمة تدريب المنتخب المغربي خلفا للبوسني وحيد خاليلوزيتش.

وكانت مصادر مطلعة قد أكدت للجريدة أن وليد الركراكي التقى برئيس الجامعة، فوزي لقجع، صباح اليوم الإثنين للاتفاق على تدريب المنتخب المغربي.

وتضاعفت التكهنات يوم أمس الأحد عقب تصريحات رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، التي أعلن فيها عن حضور متوسط ميدان تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، للمشاركة في نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، ولمح فيها إلى قرب إقالة الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش.

وقال لقجع في تصريحات إذاعية إنه يختلف مع خاليلوزيتش في عدة أمور، مضيفا “نبهت وحيد في العديد من المرات بضرورة عدم تغيير التشكيلة والتكتيك”، مشددا على أنه الأيام المقبلة ستحمل أخبارا تهم “اتخاذنا بعض القرارات التي في صالح المنتخب المغربي الأول”، وذلك في تلميح مباشر لإمكانية الاستغناء عن المدرب الذي يتعرض للانتقاد بشكل دائم من طرف الجماهير المغربية.

ما زاد من حدة الشائعات، إعلان الركراكي رحيله عن “القلعة الحمراء” بعد نهاية الموسم الجاري، ورفضه التجديد رغم الموسم الاستثنائي الذي بصم عليه مع الفريق بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا والدوري الاحترافي.

وعلل الركراكي رفضه تمديد مقامه بالوداد إلى “الاستنزاف” الذي تعرض له في الموسم الحالي جرّاء الضغط الكبير الذي مورس عليه منذ توليه قيادة سفينة الفريق البيضاوي، وأكد أنه سيخلد لفترة من الراحة قبل التفكير مجددا في العودة إلى الملاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News