مجتمع

معطيات جديدة حول انتحال “صفة امرأة” لاجتياز امتحان بكلية المحمدية

كشفت مصادر جيدة الاطلاع لـ”مدار21″، عن مستجدات واقعة “انتحال صفة امرأة “لاجتياز امتحانات جامعية، بدلا عن طالبة بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالمحمدية.

وبحسب المعطيات التي حصلت عليها الجريدة من مصادر خاصة، فإن الطالب منتحل الصفة يدرس بسلك الماستر شعبة الاقتصاد والتدبير، زطالب متميز علمياً وفقاً لبعض النقط المحصل عليها في المواد التي يدرسها إذ تصل أحيانا لنقطة 17/20.

ووفقاً للمصادر نفسها، فإن الطالبة المعنية بالامتحان “سيدة متزوجة” وهو ما يطرح سؤال نوع العلاقة الرابطة بين الاثنين سيما في ظل تردد أنباء عن كونها المعنية بالأمر “عشيقة” للطالب المذكور.

وأكدت مصادر الجريدة، أن المادة التي ضبط فيها الطالب منتحلاً صفة طالبة هي “méthodes économétrie” مسجلة أن الطالب موضوع الآن تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

هذا، واهتزت كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالمحمدية، التابعة لجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء اليوم الثلاثاء على وقع “فضيحة” جديدة، خلقت صدمة لدى طلبة هذه المؤسسة الجامعية، بعد توقيف حالة وصفت بـ”الغريبة” للغش في الامتحانات.

وحسب مصادر موقع “مدار21” فإن لجنة حراسة الامتحانات بكلية الحقوق بالمحمدية، أوقفت طالباً جامعياً متخفياً في زي نسائي ولج المدرج لاجتياز مادة “méthodes économétrie” في شعبة الاقتصاد.

وفي تفاصيل الواقعة “الغريبة”، حسب ذات المصادر، فإن المعني بالأمر، ضبط وعلى وجهه مواد تجميل نسائية، مع ارتدائه الحجاب واصطناع صدرا ليظهر في مظهر فتاة حقيقية.

ووفق المعطيات التي حصلت عليها الجريدة، فقد تبين أن المعني بالأمر جاء من أجل اجتياز الامتحان مكان عشيقته التي لم تكن على استعداد لإجراء اختبار المادة المذكورة ضمن امتحانات الدورة الربيعية.

وأكدت مصادر الجريدة، أن عناصر الشرطة بالمحمدية، اعتقلت الطالب المتهم بانتحال صفة للتحقيق معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.