سياسة

مسؤول بالبيجدي بسلا يُوضح بشأن “اختلاس” أموال الحزب

مسؤول بالبيجدي بسلا يُوضح بشأن “اختلاس” أموال الحزب

نفى مسؤول وقيادي سابق بحزب العدالة والتنمية بسلا، رفض المؤتمر الإقليمي  لحزبه المنعقد نهاية ماي الماضي، المصادقة على التقرير المالي، وأوضح  أن “القانون الداخلي للحزب لا يوجد فيه ما يلزم المؤتمر بالمصادقة، وبالتالي لم يتم عرض التقريرين الأدبي و المالي للمصادقة”.

وأكد المسؤول الحزبي، ضمن توضيح توصل به “مدار21″، أنه “ليس هناك أي عجز في الميزانية المتعلقة بحزب البيجدي بسلا، و بل بالعكس هناك ديون في ذمة الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية، و ديون مستحقة لها”.

وشدد  المسؤول السابق بكتابة البيجدي الاقليمية بسلا، على أنه لا تربط أي علاقة بالشركة التي تكلفت بتغطية الحملة الانتخابية، وقال بأن” الشركة فازت بالمناقصة بعد تنافسها مع3 شركات مختصة و حرصت على الأمر لجنة ليس من بين أعضاءها المسؤول المالي”.

ووفق البيان التوضيحي، فإن المسؤول المالي السابق لحزب العدالة والتنمية بسلا،  “كان قد جمّد عضويته في الكتابة الاقليمية منذ أكثر من سنة من الانتخابات بسبب انشغالاته المهنية و الشخصية و عدم استطاعته التوفيق بين مهامه المهنية و الحزبية”.

وتأتي توضيحات المسؤول بحزب العدالة والتنمية، بعدما كشفت مصادر لجريدة “مدار21” أن مسؤولي حزب العدالة والتنمية خلال الولاية السابقة بإقليم سلا، تَحُوم حولهم شُبهات “اختلاس أموال الحزب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News