فن

محمد الجم لـ”مدار21: كافؤوني في عيد الأضحى بإشاعة موتي

محمد الجم لـ”مدار21: كافؤوني في عيد الأضحى بإشاعة موتي

تداولت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، إشاعة وفاة الفنان المغربي محمد الجم.

وفي هذا السياق، تواصلت جريدة مدار21 مع الممثل محمد الجم، لمعرفة ما إذا كان سيسلك مسارا قضائيا في مواجهة  مروجي شائعات وفاته، حيث إنه قال: “ليست المرة الأولى التي أتعرض فيها لهذه الممارسات، بل سبق وأن لاحقتني الشائعة نفسها قبل سنتين لكنها باءت بالفشل وسلكت حينها إجراءات قانونية دون جدوى، لذلك قررت هذه المرة أن أفوض أمري لله تعالى”.

ووصف الجم هؤلاء الأشخاص، الذين يقدمون على هذه الأفعال بـ “أعداء النجاح” و”المرضى نفسيين”، وأنه وجب عليهم الخضوع لعلاج.

وأضاف: “جاءت هذه الإشاعة تزامنا مع نجاح مسرحيتي التي تم عرضها على شاشة التلفاز خلال أيام العيد، وحظيت بإعجاب واسع من قبل المغاربة، ليتم مكافئتي في عيد الأضحى بخبر موتي وخلق الرعب والهلع في نفوس أفراد عائلتي”.

بدوره استنكر مسعود بوحسين، رئيس النقابة الوطنية لمهنيي الفنون الدرامية، هذه الممارسات، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، حيث  نشر تدوينة كتب فيها: “الفنان محمد الجم حي يرزق اطال الله عمره …بئس السلوك في ترويج الاشاعات والأكاذيب وايذاء مشاعر الناس دون وجه حق…”.

وفي اتصال مع النقيب مسعود بوحسين، أوضح أنه ” لاحدث ولا تعليق  على سلوكات هؤلاء المرضى النفسيين”.

ومن جهة أخرى، عمد عدد من المشاهير المغاربة أيضاً، إلى تكذيب خبر وفاة الممثل محمد الجم، وذلك من خلال حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الممثل المغربي هشام بهلول تدوينة عبر حسابه الشخصي بإنستغرام ورد فيها: “محبوب المغاربة الفنان محمد الجم حي يرزق والحمد لله.. اتقوا الله ولا تنشروا الإشاعات”.

ونشر الإعلامي رضوان الرمضاني على حائط حسابه الرسمي بموقع إنستغرام صورة سوداء جاء فيها ما يلي: “ما راج عن وفاة الفنان محمد الجم إشاعة.. المنشور المنسوب إلى موقع هيسبريس مزور..”، أرفقها بتعليق كتب فيه: “أعتذر لأنني تسرعت في نشر المنشور المفبرك قبل أن أنتبه، بعد ثوان معدودة، إلى أن الأمر يتعلق بفطوشوب”.

وتابع: “حفظ الله سي محمد الجم ولهلا يسمح لهاد الناس اللي كينشرو هاد الشائعات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News