رياضة

الديربي 132.. الرجاء يسقط أبطال إفريقيا ويشعل المنافسة على درع الدوري

أفسد الرجاء الرياضي فرحة الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا على غريمه الوداد، بعدما تغلب عليه في مباراة الديربي رقم 132 بنتيجة (2-0) عشية اليوم الخميس بمعلب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء لحساب الجولة الـ25 من البطولة الاحترافية.

ويدين الرجاء في الفوز لقائده محسن متولي، الذي سجل ثنائية من ضربتي جزاء في الدقيقتين 45 و86. علما أن الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت طرد مهاجم الوداد، فريد تسومو، بعد اعتدائه على أحد لاعبي الرجاء بدون كرة.

وأوقف الرجاء سلسلة اللاهزيمة للوداد، إذ لم تتذوق كتيبة المدرب وليد الركراكي طعم الهزيمة في 18 مباراة في مختلف المسابقات، قبل أن تستسلم للرغبة الجامحة لـ”النسور” في المنافسة على لقب الدوري حتى آخر أنفاس الموسم.

وألهب الرجاء، بإسقاط الوداد، المنافسة على درع الدوري الاحترافي في الأمتار الأخيرة من الموسم الكروي، إذ قلص فارق النقاط مع غريمه الأحمر إلى نقطة واحدة بعدما تجمد رصيد الأخير في 53 نقطة، فيما رفع “النسور” رصيدهم إلى 52 نقطة.

وعزز الرجاء تفوقه التاريخي على الوداد في مباريات الديربي بالدوري الاحترافي، إذ رفع انتصاراته إلى 37 فوزا في 132 مباراة، مقابل 32 فوزا الوداد، في حين آلت 63 مباراة إلى نتيجة التعادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.