خدمات

أسامة رمزي يخضع لعملية جراحية

أسامة رمزي يخضع لعملية جراحية

أعلن الفنان الكوميدي أسامة رمزي خضوعه لعملية جراحية، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة تطلبت دخوله المستشفى على وجه السرعة.

ونشر أسامة رمزي، اليوم (الأربعاء)، صورة عبر حسابه الشخصي في “إنستغرام”، ظهر خلالها على سرير طبي بداخل غرفته بأحد المستشفيات، أرفقها بتعليق كتب فيه: ” العيد الكبير هذا العام كانعندي بطعم خاص، وجع صعيب في نصاصات الليل لعملية خاصها دار على وجه السرعة، ولكن الحمد لله مرت بسلام ودازت بخير وعلى خير “.

وتفاعل عدد من المشاهير مع خبر خضوع رمزي لعملية متمنين له الشفاء العاجل. وكتب سعد لمجرد عبر حسابه على “إنستغرام”: “مايكون باس أخي”، كما علّق حاتم عمور على صورة أسامة رمزي قائلا: “الله يشافيك”.

وكتب صانع المحتوى مصطفى سوينغة عبر حسابه الشخصي بـ “إنستغرام”: “يا ربي تكون الأمور بسيطة الله يجيب الشفاء”، وبدوره زهير بهاوي كتب: “الله يشافيك حبيبي”.

وتمنى الفنان زكرياء الغافولي، من جانبه، بالشفاء العاجل لـ أسامة رمزي قائلا: “مايكون باس أخي أسامة، بالشفاء إن شاء الله”.

وكان أسامة رمزي، قد شارك خلال السباق الرمضاني المنصرم، في بطولة سلسلة كوميدية بعنوان “لكولوك” إلى جانب الممثل هيثم مفتاح، والتي تم عرضها على القناة الثانية.

ومن جهة أخرى، يتابع الفنان الكوميدي أسامة رمزي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” أزيد من 4 ملايين شخص، وتحظى فيديوهاته بتفاعل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تحصد ملايين المشاهدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News