رياضة

الرجاء مكذبا الأهلي: لا دخل لنا في نهائي دوري الأبطال ضد الوداد

الرجاء مكذبا الأهلي: لا دخل لنا في نهائي دوري الأبطال ضد الوداد

كذّب الرجاء الرياضي إدارة الأهلي بخصوص سحب تذاكر نهائي دوري الأبطال الذي سيجمع الفريق المصري بالوداد الرياضي يوم الإثنين المقبل بملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء.

ونشر الرجاء الرياضي بيانا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أكد فيه ألا علاقة له بأي إجراء تنظيمي يخص مباراة الوداد الرياضي والأهلي المصري برسم نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الرجاء في بيانه أنه “على إثر البلاغ الصادر عن نادي الأهلي المصري الذي يدعو جماهيره إلى سحب تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا من مقر نادي الرجاء الرياضي، فإن إدارة الرجاء تنفي هذا الخبر جملة وتفصيلا وتؤكد عدم تدخلها بأي شكل من الأشكال في البروتكول المرتبط بهذه المباراة”.

وكان الأهلي قد أعلن أمس الجمعة عن أنه بإمكان الجالية المصرية المقيمة بالمغرب التوجه إلى ملعب تدريبات الرجاء الرياضي في حي الوازيس، لتسلم تذكرة حضور المباراة بعد الإدلاء بجواز السفر المصري.

وأوضح بلاغ الفريق المصري أن مندوبا سيكون حاضرا في ملعب الرجاء صباح اليوم السبتللإشراف على مهمة توزيع التذاكر بعد الاطلاع على صورة جواز السفر وتسليم تذكرة المباراة للجماهير المصرية الراغبة في مساندة الأهلي أمام الوداد الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News