رياضة

10 آلاف مناصر من المغرب.. استنفار بالسفارة المصرية لاستقبال جماهير الأهلي

10 آلاف مناصر من المغرب.. استنفار بالسفارة المصرية لاستقبال جماهير الأهلي

تتوقع السفارة المصرية بالمغرب حضورا جماهيريا قياسيا لأنصار الأهلي المصري يوم الإثنين المقبل بملعب مجمع محمد الخامس، مسرح نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد الرياضي والأهلي.

وأكد السفير المصري بالمغرب، ياسر عثمان، في تصريحات صحفية، أن “هناك مجموعات من الجماهير ستحل بالمغرب يوم المباراة (الإثنين المقبل)، وخصصت لهم استعدادات خاصة لاستقبالهم، وهناك جالية مصرية بالمغرب تقترب من 10 آلاف مصري، وسيكون هناك منفذ مخصص لشراء تذاكر لهذه الجماهير”.

وبخصوص إجراءات دخول الجماهير المصرية إلى المغرب، أوضح عثمان أنه “بمجرد وصول المشجعين للمغرب سيتم ختم تأشيراتهم وتيسير تنقلهم للملعب، والأمر ينطبق على الجماهير القادمة من مصر أو من الدول الأخرى”، مضيفا “جمعتني جلسة مع بعثة الأهلي وتناقشنا في كافة ترتيبات استقبال الجماهير. لدينا جماهير قادمة يوم السبت (غدا)، وتأكدنا من ترتيبات إقامتهم وتنقلاتهم من شركات السياحة التي أشرفت على ترتيبات سفرهم للملعب”.

وشدد ياسر عثمان على أن عدد الجماهير الأهلاوية التي ستحضر نهائي دوري الأبطال غير متوقعة حتى الآن، بيد أنه أكد أن السفارة المصرية “بذلت مجهودات كبيرة لاستقبال أي عدد من الجماهير”.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد منحت عدد تذاكر متساوٍ لأنصار الوداد والأهلي، إذ خصصت لكل منهما 10 آلاف تذكرة ضمانا لتكافؤ الفرص، علما أن النهائي يجرى بمعقل الوداد “ملعب محمد الخامس”.

وخصصت “الكاف” 20 ألف تذكرة للجماهير المغربية ستطرح على موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إضافة إلى تخصيص 5 آلاف تذكر للشركة الراعية للمسابقة.

وكانت عملية بيع تذاكر النهائي الحارق الذي يجمع الوداد بالأهلي قد انطلقت يوم أمس الخميس عبر البوابة الإلكترونية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ونفذت صباح اليوم الدفعة الثانية من التذاكر، على أن تتواصل يوم غد السبت بالموقع الذي خصصته لهذا الغرض.

كما خصصت جامعة الكرة مكتبا بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء من أجل اقتناء الجماهير المصرية لتذاكر النهائي مباشرة بعد حلولهم بالمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News