رياضة

بعدما استبعده خاليلوزيتش.. تشافي يعيد الزلزولي إلى الفريق الأول لبرشلونة

بعدما استبعده خاليلوزيتش.. تشافي يعيد الزلزولي إلى الفريق الأول لبرشلونة

بعدما استبعده الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش من اللائحة الموجهة إليها الدعوة لبدء الاستعدادات لخوض غمار تصفيات كأس إفريقيا ونهائيات كأس العالم، يتجه مدرب برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، إلى تجديد الثقة في الجناح عبد الصمد الزلزولي، وتصعيده إلى الفريق الأول.

ويغيب الزلزولي عن لائحة “الأسود” لمواجهة الولايات المتحدة الأمريكية وديا في 2 يونيو المقبل استعدادا لنهائيات كأس العالم “قطر 2022″، ثم اللقاءين على التوالي ضد منتخبي جنوب إفريقيا وليبيريا، شهر يونيو المقبل أيضا، برسم الإقصائيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم “كوت ديفوار 2023”.

وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن إدارة برشلونة أبلغت الدولي المغربي الشاب عبد الصمد الزلزولي بأنه سيلعب رفقة الفريق الأول، وسينضم للقائمة الأسياسية في الموسم الجديد.

وأكدت الصحيفة في عددها لليوم الخميس أن مسؤولي النادي “البلوغرانا” تحدثوا مع المهاجم المغربي وأكدوا له رغبتهم في بقائه رغم اهتمام عديد الأندية بضمه على سبيل الإعارة.

وأوضحت الصحيفة أن إعادة الزلزولي للفريق الأول “يتزامن مع الغموض الذي يحيط بمصير المفاوضات لتجديد عقد عثمان ديمبلي والاستغناء عن أداما تراوري بعد انتهاء إعارته، وكذلك عدم حسم المفاوضات بشكل نهائي لضم رافينيا لاعب ليدز يونايتد”.

وشددت الصحيفة على أن تشافي مقتنع بإمكانيات عبد الصمد الزلزولي، وجاهزيته لمنافسة عثمان ديمبلي إذا قرر التجديد أو النجاح في صفقة رافينيا.

وأشارت أيضا إلى أن اللاعب المغربي الشاب تم تصعيده للفريق الأول في بداية الموسم المنصرم تحت قيادة المدرب الهولندي، رونالد كومان، لكنه اختفى من الحسابات بعد قدوم صفقات يناير الماضي.

وأشارت تقريرها إلى أن اللاعب المغربي، لفت أنظار أندية ريال بيتيس الإسباني، ووولفرهامبتون الإنجليزي، وليدز يونايتد، الذي اقترح ضمه مقابل تخفيض مطالبه المادية لانتقال رافينيا إلى النادي الكتالوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News