بيبل

دعاية ذكية.. حقيقة “الناجي الوحيد” من عام 2027

دعاية ذكية.. حقيقة “الناجي الوحيد” من عام 2027

أعلنت الشركة الإسبانية “بيتا سبيين”، أنها ستقوم بإنتاج مسلسل يحمل عنوان “الناجي الوحيد”، لتفك لغز الفيديوهات التي نشرها المدعو خافيير على صفحة “الناجي الوحيد القادم من المستقبل” بمنصة “تيك توك”.

واتضح أن كل ما يفعله خافيير ما هو إلى دعاية ذكية جدا لمسلسل يحمل اسم “الناجي الوحيد”، والذي من المقرر عرضه على شبكة “بيتا سبين”.

وضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بمقاطع فيديو نشرها حساب يحمل اسم “الناجي الوحيد القادم من المستقبل” عبر تطبيق “تيك توك”، ولقت الفيديوهات تفاعلات كبيرا من طرف نشطاء العالم الافتراضي.

وزعم الشاب الإسباني خافيير (صاحب الحساب) أنه الناجي الوحيد من كارثة أصابت العالم سنة 2027, مما جعل العالم يخلو من البشر، وقال صاحب هذا الحساب أنه الناجي الوحيد من الكارثة، وكان يحاول التواصل مع أبناء الحاضر.

ووثق الشاب كل يومياته مدعيا أنه استيقظ من غيبوبة في مستشفى بمدينة فالينسيا بتاريخ 13 فبراير 2027 ليجد نفسه وحيدا في العالم، وبدأ في بث فيديوهات وهو يتجول في أماكن عامة بالمدينة، موثقا خلوها مثل أندية ومتاحف وأماكن سياحية القصر الملكي.

ووصل حساب “خافيير” لأكثر من 5 ملايين متابع في غضون ساعات قليلة، انقسموا بين متابعين صدقو القصة وآخرون شككوا في صحة كلامه معتقدين أنه صور الفيديوهات في فترة الحجر الصحي ويحاول خلق الجدل فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News