بيبل

“التيك توك”يحول خابي لام من عامل بسيط إلي مليونير

“التيك توك”يحول خابي لام من عامل بسيط إلي مليونير

أصبح الشاب الإيطالي من أصول سنيغالية خابي لام في غضون أشهر قليلة إلى أكثر الأشخاص شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كان عاملا عاديا تخلو حياته من أي شهرة أو تميز، وذلك بعد أسابيع قليلة من دخوله العالم الافتراضي.

وتمكن المدون الكوميدي الساخر خابي من كسب قلوب متابعيه بخفة دمه وبساطة أفكاره، إذ يوضح بطريقة الخاصة من خلال الفيديوهات التي ينشرها عبر حسابه،حلول سهلة لبعض المواقف التي بعقدها الناس دون أن ينطق بكلمة واحدة متعمدا على ملامح وجهه المعبرة التي أصبحت مفتاح نجاحه.

وأصبح حساب خابي ثاني أعلى حساب متابعة على موقع “تيك توك” إذ بلغ عدد متابعيه قرابة 89 مليون متابع، ومن المتوقع في غضون أسابيع قليلة أن يحتل المرتبة الأولى، وتقدر ثروة أسطورة الحلول السهلة والطرق المختصرة خابي بـ2 مليون دولار أمريكي.

وبدأ خابي يُسلك طريق الشهرة عندما فقد وظيفته كعامل بأحد المصانع فى إيطاليا، فى مارس 2020، بسبب أزمة كورونا التى حلت على العالم بأكمله، وبدلا من البحث عن وظيفة أخرى، كما طلب والد خابى منه، عاد إلى شقة والديه وقرر إنشاء مقاطع فيديو بتطبيق تيك توك.

ويشار إلى أن خابي ولد في 9 مارس عام 2000 في السنغال، عندما كان يبلغ من العمر عاما واحدا، انتقلت عائلته إلى إيطاليا، حيث عاش حياة جد عادية، وكان همه الوحيد هو توفير قوت يومه وتسديد فواتيره إلى أن دخل عالم “تيك توك”، وأصبح مليونيرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News