رياضة

بعد تأكيد استمراره.. الجامعة تحدد موعد أول خروج إعلامي لخاليلوزيتش

بعد تأكيد استمراره.. الجامعة تحدد موعد أول خروج إعلامي لخاليلوزيتش

يعقد الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، ندوة صحفية يوم الأربعاء المقبل، من أجل الكشف عن آخر مستجدات المنتخب الوطني المغربي، بعدما تأكد بقائه مدربا لـ”أسود الأطلس”.

وكشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ نشر عبر بوابتها الإلكترونية أن الندوة الصحفية للناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، ستعقد يوم الأربعاء 25 ماي 2022 بمركب محمد السادس لكرةالقدم بالمعمورة ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا.

ومن المرتقب أن يكشف خاليلوزيتش خلال الندوة الصحفية عن اللائحة الأولية التي اختارها لأول مباراة ودية استعدادا لمونديال قطر 2022، إضافة إلى برنامج استعدادات “الأسود” لبدء تصفيات كأس إفريقيا 2023.

وسيواجه المنتخب الوطني نظيره الأمريكي يوم 1 يونيو 2022 بمدينة سينسيناتي، فيما ستستهل النخبة الوطنية أولى مباريات تصفيات “كان 2023” بمواجهة جنوب إفريقيا في 9 من الشهر ذاته قبلا ملاقاة ليبيريا في الـ13 يونيو.

وأثير جدل كبير في الفترة الأخيرة حول مستقبل الناخب البوسني بعدما ربط رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، بقاءه بإنهاء مشاكله مع بعض اللاعبين المبعدين من المنتخب، على رأسهم حكيم زياش ونصير المزراوي.

وأنهى خاليلوزيتش مشكله مع مدافع أياكس أمستردام، نصير مزراوي، بعدما تنقل إلى هولندا لطي صفحة الخلاف، في ما يزال صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، متبشبثا باعتزال اللعب دوليا، رغم رغبة المدرب البوسني في التواصل معه لتذويب الخلاف بينهما.

ويذكر أن المنتخب الوطني سيشد الرحال صوب مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية في 29 ماي الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News