رياضة

عمدة مدريد: مبابي إلى الريال بنسبة 99%

عمدة مدريد: مبابي إلى الريال بنسبة 99%

أكد عمدة مدينة مدريد، خوسيه لويس مارتينيس ألميدا، الذي تناول العشاء مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مساء أمس الثلاثاء، أن عملية انتقال مهاجم باريس سان جرمان ومنتخب فرنسا، كيليان مبابي، إلى صفوف ريال مدريد “حسمت بنسبة 95-99 في المئة”.

وجاء كلام عمدة العاصمة الإسبانية إلى إذاعة “كادينا سير” الإسبانية ليل الثلاثاء-الأربعاء، وقال في هذا الصدد “أعتقد بأن ريال مدريد حسم قضية مبابي بنسبة 95-99 في المئة. هذا شعوري على أي حال. لكن من أجل أن أتناول العشاء بسلام قلت من البداية بأني من أنصار أتلتيكو مدريد”.

وتناول عمدة العاصمة العشاء مع أمير قطر في القصر الملكي بحضور ملك إسبانيا فيليبي السادس ورئيس نادي باريس سان جرمان، ناصر الخليفي.

وتابع مازحا “قام مبابي برؤية نافورة سيبيليس الشهيرة في العاصمة الإسبانية؛ عندما كان أخيرا بصحبة زميليه في سان جرمان، الإسباني سيرخيو راموس والمغربي أشرف حكيمي)، وهي الساحة التي يحتفل بها ريال مدريد وأنصاره بانتصاراتهم”.

واستهل أمير قطر زيارة إلى مدريد، أمس الثلاثاء، هدفها تعزيز الروابط الاقتصادية مع العاصمة الإسبانية، لا سيما في قطاع الطاقة في ظل الغزو الروسي لأوكرانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News