دولي

صلاة الغائب على الرئيس الإماراتي

أعلن مصدر رسمي إماراتي أن صلاة الجنازة، على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ستقام بعد صلاة المغرب اليوم الجمعة.

وأضاف المصدر أنه ستقام أيضا صلاة الغائب على روح الفقيد في جميع مساجد الدولة.

وكانت وزارة شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة قد نعت اليوم الجمعة في بيان بثته وكالة أنباء الامارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

وجاء في البيان “تنعي وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، الذي انتقل إلى جوار ربه راضيا مرضيا اليوم الجمعة 13 ماي”.

كما أعلنت الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام مدة 40 يوما اعتبارا من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم.

من جهته نعى الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، أخاه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وكان الراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، قد تولى الحكم بدولة الإمارات العربية المتحدة، قبل 18 عاما عقب وفاة والده الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.