مجتمع

مصادر أمنية تكشف لـ”مدار21″ تفاصيل سرقة حاسوب نائب مدير “ENCG” بسطات

عاشت مدينة سطات صباح أمس الثلاثاء، حالة استنفار قصوى، بعد تلقي ولاية الأمن بلاغاً يُفيد وقوع “سرقة غريبة” بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير التابعة لجامعة الحسن الأول.

وقالت مصادر أمنية لموقع “مدار21” إن نائب مدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات “ENCG” المكلف بالشؤون البيداغوجية الاستاذ (م.م)، قد تفاجأ عند حلوله بمكتبه صباح يوم الثلاثاء، بعدم وجود حاسوبه على غير العادة.

وأوضح نفس المصدر، أن نائب المدير المكلف بالشؤون البيداغوجية، ترك الحاسوب في مكانه عشية الاثنين الساعة 16:00، قبل أن تتم سرقته في الساعات التي غادر فيها المؤسسة.

ووفق مصادر الجريدة، حضرت عناصر الشرطة التقنية، إلى عين المكان مباشرة بعد علمها بوقوع السرقة لتقوم برفع البصمات وتباشر التحقيق في الموضوع، مع التأكيد على العودة الى الكاميرات على اعتبار ان المكتب الذي وقعت فيه السرقة يقع وسط المؤسسة.

وكشف مصدر خاص لموقع “مدار21” أن “السارق لا يحتاج الحاسوب، بل يحتاج ما يحويه الحاسوب من معطيات إدارية وبيداغوجية واغراض مهنية”.

يشار إلى أن الاستاذ (م.م) نائب مدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير المكلف بالشؤون البيداغوجية، يشغل مهمة نائب المنسق الإقليمي لحركة” معاً “بسطات، والتي باتت حديث الكثيرين بعد إستنكارها لمظاهر الفساد الجامعي بما في ذلك ملف “الجنس مقابل النقط”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.