فن

ياسمين عبد العزيز ضحية خطإ طبي

ياسمين عبد العزيز ضحية خطإ طبي

دخلت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات مدينة القاهرة بمصر، بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة (أمس السبت)، على مستوى الرحم أسفرت عن خطأ طبي تسبب لها في مضاعفات، حسب ما تناقلته الصحف المصرية.

وأكدت “سكاي نيوز” أن الفنانة المصرية ياسمين دخلت في غيبوبة إثر خطإ طبي، نتج خلال عملية جراحية أجرتها الفنانة السبت لاستئصال تكيس في المبيض.

وتصدر وسم الفنانة ياسمين عبد العزيز “الترند” على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، كما أصبح اسمها الأكثر بحثا على محرك شبكة غوغل.

وفي سياق متصل، كتب شقيقها وائل عبد العزيز، في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “صباح الخير.. أنا كل الي هقدر أقوله دلواقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة”.

وكان الفنان أحمد العوضي، أول من أعلن عن خبر خضوع زوجته لعملية جراحية، عبر حسابه في “فيسبوك”، حيث كتب: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجه دعواتكم”، وتابع: “اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء
اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها”.

وبعد تداول أخبار عن ياسمين، وتضارب الأقاويل حول حالتها الصحية ونسبها لزوجها الفنان أحمد العوضي، خرج هذا الأخير عن صمته، وأوضح في تدوينة ما يلي: “جماعه بعد اذنكم .. أي تصريح عن الحاله عن طريقي فقط.. وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير اني طلبت منكم دعواتكم.. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل.”

وأضاف: “هي في الرعايه دلوقتي ومحتاجه دعواتكم.. دي كفايه انها تهون عليها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News