سياسة

هذه كتيبة أخنوش الانتخابية بجهة مراكش

هذه كتيبة أخنوش الانتخابية بجهة مراكش

حسَم حزب التجمع الوطني للأحرار، في قائمة أسماء وكلاء لوائحه بجهة مراكش، لخوض غمار الانتخابات البرلمانية المقرر إجراؤها في الثامن من شتنبر القادم، حيث استقبل أمس السبت عزيز أخنوش رئيس حزب الأحرار بشكل رسمي مرشحي الحزب بالدوائر التشريعية لجهة مراكش آسفي.

جاء ذلك، على هامش اللقاءات التحضيرية للاستحقاقات التشريعية المقبلة، التي يقوم بعقدها عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، على صعيد مختلف جهات المملكة، حيث جرى أمس بحضور المنسق الجهوي لحزب “الحمامة” محمد القباج، استقبال مرشحي الحزب بالدوائر التشريعية لجهة مراكش آسفي.

ويتعلق الأمر، بكل من مولاي مختار بنفائدة وكيلا للائحة التجمع الوطني للأحرار عن دائرة قلعة السراغنة، وعبد الرحمان رابح عن دائرة شيشاوة، وتهامي المسقي عن دائرة آسفي، وسعيد الكورش عن دائرة الحوز، والعربي الزكري عن دائرة اليوسفية.

كما وضع الأحرار ثقته في يونس بنسليمان القيادي السابق بحزب العدالة والتنمية، ونائب عمدة مراكش، وكيلا باسم لائحة “الحمامة” برسم الانتخابات التشريعية المقبلة، عن دائرة المدينة سيدي يوسف بن علي، ومحمد جني عن دائرة الصويرة، وعبد اللطيف صنديل عن دائرة الرحامنة، وعبد الواحد الشافقي عن دائرة المنارة، وإسماعيل البرهومي عن دائرة جليز النخيل.

وكان حزب التجمع الوطني للأحرار، أعلن عن التحاق الشخصية النافذة والنائب البرلماني عن الدائرة الانتخابية آسفي التهامي المسقي بصفوفه بالمدينة، وذلك خلال لقاء عقده رئيس الحزب عزيز أخنوش، الذي كان مرفوقاً بعضوي المكتب السياسي سعد الدين برادة ومحمد القباج، لاستقبال الملتحق الجديد بالمقر المركزي للحزب بالرباط.

ودعا أخنوش إلى التعبئة لإنجاح المحطة الانتخابية المقبلة، بالاعتماد على سياسة القرب والإنصات التي نهجها الحزب طيلة 5 سنوات، مسجلا  أن التحاق التهامي المسقي بصفوف التجمع الوطني للأحرار بمدينة آسفي سيشكل إضافة نوعية وسيعزز دينامية الحزب بالإقليم.

يذكر، أن عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار، عقد مطلع الأسبوع الجاري، اجتماعاً مع عدد من أعضاء التنسيقية الإقليمية للحزب بفاس، بالمقر المركزي بالحزب بالرباط.وخصص هذا اللقاء للحديث عن استعدادات الحزب بإقليم فاس، لخوض الاستحقاقات الانتخابية التشريعية والجماعية المنتظر تنظيمها في شتنبر المقبل.

وعرف اللقاء تزكية النائب البرلماني رشيد الفايق وكيلاً للائحة الحزب للاستحقاقات التشريعية بدائرة فاس الجنوبية، كما تمت تزكية التهامي الوزاني وكيلاً للائحة الحزب للاستحقاقات التشريعية بالدائرة الانتخابية فاس الشمالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News