فن

أيوب كريطع لـ”مدار21″: نجاح “لمكتوب” وضعني تحت المراقبة

أيوب كريطع لـ”مدار21″: نجاح “لمكتوب” وضعني تحت المراقبة

قال بطل مسلسل “لمكتوب” أيوب كريطع إن النجاح  الذي لاقاه العمل  أثر في نفسيته، خاصة وأنه وجد نفسه “محط اهتمام كبير ومراقبة”، ما فرض عليه “ضرورة التأقلم مع الوضع الجديد”.

وجذب “لمكتوب” ملايين المشاهدين منذ بداية عرضه برمضان وخلف جدلا داخل الرأي العام حول الرسائل التي يحملها وعلاقته بالواقع في ظل انتقادات وجهها داعية معروف للمسلسل لقيت تأييد البعض ورفض البعض الآخر.

كريطع أكد، في تصريح لمدار 21، أنه لا يمانع في الانتقادات البناءة سواء للمسلسل أو لدوره فيه بما أنه “اقتحم بيوت الجمهور عبر الشاشة الصغيرة”، مشترطا بالمقابل  أن تكون  “انتقادات مبنية على الاحترام وعدم المساس بشخصه”.

واعتبر أن “كل نجاح ترافقه انتقادات واختلافات، التي ينبغي أن تكون بعيدة عن الخلاف وفي حدود عدم المساس بكرامة الأشخاص، والأهم من هذا عدم الانتقاص من أي فرد في المجتمع” في إشارة إلى انتقادات وجهها الداعية لمهنة “الشيخة”.

ودعا كريطع إلى الحرص على تبادل الاحترام والارتقاء ب”أفكارنا للعيش في مجتمع سليم يقبل الاختلاف والآخر دون ميز”.

وقال “في البداية كنت أنزعج من الانتقادات السلبية خاصة وأنني لا أفهم كيف يعطي بعض الأشخاص لنفسهم الحق في التطاول والسب والقذف، لكن الآن أصبحت أقل انزعاجا”.

وفي السياق، أعرب كريطع عن سعادته بالاشتغال رفقة ثلة من الفنانين الكبار المتمرسين، الذين لديهم تجربة كبيرة في المجال، في جو طبعه الحب والاحترام والتعاون والتضامن خلال فترة التصوير، ما خفف حدة مخاوفه من ردود أفعال الجمهور.

وعن إمكانية وجود موسم ثان من المسلسل نفسه، أوضح كريطع أن “ذلك راجع للشركة المنتجة والقناة المالكة للعمل وكاتبة السيناريو فاتن اليوسفي التي حققت نجاحات متتالية خلال السنوات الثلاث الأخيرة، وأظن أنه علينا الانتظار إلى حين استكمال عرض الحلقات، لتكوين صورة واضحة عن تفاعل الجمهور”.

وبخصوص أعماله المستقبلية، يحضر أيوب كريطع خريج المعهد العالي للفنون المسرحية مجموعة من الأعمال المسرحية المقرر عرضها بعد شهر رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News