فن

سلمى رشيد ترد على انتقادات جنيريك “لمكتوب”

سلمى رشيد ترد على انتقادات جنيريك “لمكتوب”

ردت الفنانة المغربية سلمى رشيد على الانتقادات الحادة التي طالت تتر مسلسل “لمكتوب” الذي يعرض طيلة شهر رمضان الحالي عبر شاشة القناة الثانية والقناة الرسمية لها على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، وذلك خلال حلولها ضيفة على إحدى البرامج المصرية.

وقالت رشيد، إن الجمهور المغربي من حقه انتقاد الأعمال الفنية المعروضة على قنواته، مبررة اختيار أغنية شعبية شارة للمسلسل انطلاقا من قصته التي تعد بدورها شعبية، مبرزة أنه تم تجديدها كي تتناسب مع طبيعة العمل.

وأشارت رشيد في سياق ردها على الانتقادات التي مست الجينيريك، أن الأحداث ستتطور في الحلقات المقبلة، وسيستوعب الجمهور سبب اختيار أغنية شعبية، مفضلة عدم الخوض في تفاصيلها وتركها مفاجأة للجمهور.

وبخصوص الجدل المثار حول المسلسل، أكدت سلمى رشيد أن كل النجاحات ترافقها انتقادات، وما يحصل مع مسلسل “لمكتوب” هو دليل على التفوق والنجاح.

ويذكر أن الانتقادات لم تقف عند أحداث المسلسل الذي قسم الرأي العام بين مدافع عن الشيخة باعتباراها أحد أهم رموز الثقافة المغربية، وبين من يهاجم قصة وأحداث العمل، في إشارة إلى أنه يسيء إلى الجمهور الناشئ من خلال تلميع صورة الشيخة وتمجيدها والترويج لممارسات تسيء لقيم المجتمع المغربي، بل طالت شارته، إذ اعتبر العديد من متابعيه أنها لا تتناسب مع طبيعة عمل درامي، كونها شعبية تحمل طاقة إيجابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News