فن

ديو مرتقب يجمع حاتم عمور وزياد برجي

ديو مرتقب يجمع حاتم عمور وزياد برجي

يستعد الفنان المغربي حاتم عمور لطرح أحدث أعماله الفنية التي عبارة عن ديو يجمعه بالفنان اللبناني زياد برجي عبر موقع رفقع الفيديوهات “يوتيوب”.

والديو الغنائي باللهجة المغربية واللبنانية، من كلمات الشاعر أحمد ماضي وسمير المجاري وألحان زياد برجي وتوزيع طارق توكل، فيما ينتظر تصوير فيديو كليب بين المغرب ولبنان.

ومن المقرر أيضا أن يطرح حاتم عمور أغنية أخرى بعد شهر رمضان تحمل عنوان “متبد لتش”، كما يحضر أيضا لجولة غنائية بالولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر ماي القادم.

وكانت أغنية “مايستاهلني” آخر أعمال الفنان حاتم عمور، التي طرحها قبل أربعة أشهر عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “وتيوب”، وحقق من خلالها أزيد من 14 مليون مشاهدة. وهي من كلمات الكاتب محمد المغربي، وألحان مهدي مزين، فيما تكلف طارق الحجيلي ومادارا بالتوزيع الخاص بها، فيما أشرف على إخراج الكليب الخاص بها أنس الكاد.

وتعد الأغنية المذكورة الثالثة في ألبوم بلا حدود للفنان حاتم عمور لسنة 2021، والذي يتضمن لهجات عديدة وألوان موسيقية مختلفة، من بينها الخليجية والعراقية ولهجات عربية أخرى، إضافة إلى أغنية باللغة الإسبانية.

فيما كانت آخر إصدارات الفنان اللبناني زياد برجي أغنية بعنوان “هيدي حبيبة قلبي”، من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع طارق توكل، والتي تمكنت من حصد ازيد من 11 مليون مشاهدة عبر منصة رفع الفيديوهات يوتيوب، من جهة أخرى يعمل زياد على جولة غنائية في كندا تشمل 4 حفلات خلال الأيام المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News