رياضة

رجاويون يقتحمون أرضية ملعب “دونور” قبيل ساعتين من مواجهة الأهلي

رجاويون يقتحمون أرضية ملعب “دونور” قبيل ساعتين من مواجهة الأهلي

أثارت بعض الانفلاتات التنظيمية مخاوف الجماهير الرجاوية، على بعد أقل من ساعتين من موعد المباراة المصيرية للفريق الأخضر أمام ضيفه الأهلي المصري لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واقتحم بعض مناصري الرجاء أرضية ملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء “دونور” أثناء وقت الإفطار، في وقت امتلأت مدرجات الملعب عن آخرها بالمناصرين.

وقامت فئة أخرى برشق أرضية الملعب وبعض رجال الأمن بقنينات الماء، ما وتر الأجواء داخل الملعب بين الجماهير، التي وجهت صافرات الاستهجان لمقتحمي أرضية الملعب قبل أن تعود الأجواء إلى الهدوء.

وشهدت عملية ولوج الجماهير إلى ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فوضى كبيرة بسبب الاحتشاد الكبير للمناصرين أمام بوابات الملعب وسوء التنظيم، إذ تمكن البعض من المناصرين من اقتحام الملعب بدون تذاكر.

وعرف محيط ملعب محمد الخامس مناوشات بين فئة من الجماهير الرجاوية ورجال الأمن، قبل أن تقوم الجماهير باقتحام أسوار الملعب، فيما تدافع البعض الآخر عبر البوابات للولوج إلى الملعب بدون تذاكر.

وكان الرجاء قد انهزم بصعوبة بالغة في مباراة الذهاب بالقاهرة أمام الأهلي (2-1)، ويحتاج في مباراة اليوم التي تنطلق في الساعة العاشرة ليلا الفوز بهدف مع الحفاظ على نظافة شباكه للعبور إلى نصف النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News