رياضة

بسبب الوداد.. أبو جبل يروي تفاصيل “جحيم” مواجهته لجماهير الزمالك

بسبب الوداد.. أبو جبل يروي تفاصيل “جحيم” مواجهته لجماهير الزمالك

كشف حارس الزمالك المصري، محمد أبو جبل، عما عاشه من ضغط وتعذيب نفسي من طرف جماهير الزمالك بعد الخسارة من الوداد الرياضي في إياب الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال أبو جبل أثناء حلوله ضيفا على برنامج “كلام الناس” بقناة “إم بي سي”: “لقد كسروا سيارتي، وتلقيت سبا وشتائم لن يقدر أحد على استحمالها” بعد مباراة الوداد في دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: “في الأخيرة وقف شخص أمام سيارتي ورفض السماح لي بالتقدم، فترجلت من السيارة واعتذرت من الجميع على الخسارة أمام الوداد وحاولت أن أوضح لهم أن الظروف لم تكن مساعدة للفوز وأننا حاولنا لكن لم نوفق”، مسترسلا “لكن رغم ذلك تعرضت لمزيد من الشتم، وقالوا لي أن لا أحد من اللاعبين يستحق حمل قميص الزمالك، رغم ذلك لم أرد على كل ذلك”.

وأكد أبو جبل أنه تعرض لحملة انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مباراة الوداد الرياضي، لكنه فضل عدم الرد على الجماهير التي كانت غاضبة من أداء الفريق.

وتمكن الوداد من الفوز على الزمالك ذهابا (3-1) في 26 فبراير الماضي بالدار البيضاء وإيابا (1-0) بالقاهرة في 11 مارس المنصرم لحساب الجولتين 3 و4 من مرحلة مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وهي الخسارة التي أحدثت زلزالا داخل “القلعة البيضاء”، إذ أقيل المدرب الفرنسي، باتريس كارتيرون، وتعرض لاعبو الفريق لعقوبات مالية من إدارة النادي.

وشكل فوز الوداد بأرض الكنانة صدمة للجماهير الزملكاوية، سيما أن الفريق الأبيض لم يسبق له الخسارة بملعبه أمام فريق مغربي في المسابقات الإفريقية.

وواجه الزمالك الأندية المغربية في 12 مباراة في مصر، فاز 10 مرات، وتعادل مرة وحيدة وخسر مرة واحدة أمام الوداد، فيما الأخير خاض 9 مباريات أمام الأندية المصرية، اكتفى بالتعادل في 3 مباريات، وخسر في 5 أخر، في حين أول فوز جاء على حساب الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News