أمن وعدالة

محاولة اغتصاب زوجة في حضن زوجها.. إدانة ثلاثيني بالحبس النافذ بمراكش

محاولة اغتصاب زوجة في حضن زوجها.. إدانة ثلاثيني بالحبس النافذ بمراكش

أدانت جنايات مراكش ثلاثيني بالحبس النافذ حاول اغتصاب متزوجة في حضن زوجها الكفيف ليلا بجماعة سيدي غانم.

وقضت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الإستئناف بمراكش، في 7 من أبريل الجاري، بالحبس النافذ في حق شاب ثلاثيني متابع من أجل محاولة اغتصاب امرأة متزوجة، بجماعة سيدي غانم.

وقد أحيل المتهم “ع. ب” البالغ من العمر نحو 31 عاما، السبت المنصرم ثاني أبريل، على الوكيل العام للملك الذي قرر متابعته في حالة اعتقال من أجل “محاولة الاغتصاب وجنحة السكر العلني والهجوم على مسكن الغير ليلا باستعمال التسلق، وحمل سلاح في ظروف تشكل تهديدا للأمن العام وسلامة الأشخاص”، مع إيداعه السجن المحلي الأوداية وتحديد يومه الخميس كموعد لأولى جلسات محاكمته.

وتعود حيثيات الواقعة حين قامت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بإيمنتانوت، من إلقاء القبض على شاب ثلاثيني متهم في قضية اغتصاب سيدة خمسينية بعد اقتحام مسكنها فجر يوم الخميس 31 مارس، بدوار إمنتغلي الواقع بجماعة سيدي غانم ضاحية امنتانوت.

ووفق مصادر خاصة لـ”مدار21″ فإن المتهم “ع.ب” البالغ من العمر 31 سنة، اقتحم مسكن الضحية بعد تمكن من الدخول بتسلق الحائط، حيث وجدها داخل غرفة النوم رفقة زوجها الفاقد للبصر، وحاول النوم خلفها، إلا أنها اكتشفت أمره، غير أن الأخير وخوفا من افتضاح الأمر لاذ بالهرب إلى وجهة غير معلومة، قبل ان يسقط في كمين محكم للدرك الملكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News