رياضة

بشهادة مدرب برشلونة..بونو ينقذ شباك إشبيلية من أهداف محققة

بشهادة مدرب برشلونة..بونو ينقذ شباك إشبيلية من أهداف محققة

رغم تغلب نادي برشلونة على إشبيلية، الأحد، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب “الكامب نو”، أكد تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة، أن المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية “أنقذ فريقه من المزيد من الأهداف”.

وقال تشافي عقب المباراة التي جمعت الفريقين الإسبانيين الأحد، لحساب الجولة الـ30 من الدوري الإسباني”إشبيلية فريق ممتاز، ولوبيتيغي مدرب رائع. كان بإمكاننا الفوز بنتيجة أكبر، لولا ياسين بونو الذي لعب مباراة رائعة.. بالفعل كانت مباراة بمثابة نهائي وأنا راض للغاية على المستوى الذي قدمناه”.

وأردف مدرب برشلونة: “أنا أؤمن بالعمل والجهد والتضحية، ونحن جيدون للغاية، ولذلك تأتي النتائج. نمر بأفضل لحظة في الموسم، حيث سيطرنا بشكل رائع، ضد أفضل خط دفاعي في الليغا”.

وختم حديثه: “الأجواء استثنائية، وبالنسبة للمنافسة على لقب الليغا، فإننا سنُواصل القتال طالما الأمر مُمكن من الناحية الحسابية”.

وكان الحارس المغربي ياسين بونو، قد غادر رقعة الميدان خلال مجريات الشوط الأول من مباراة المنتخب المغربي ضد منتخب الكونغو الديمقراطية، التي تأهل من خلالها لنهايات كأس العالم بقطر.

وغادر بونو متأثرا بخطورة الإصابة التي طالته وجعلته يفقد توازنه وغير قادر على الوقوف بدون مساعدة، مما استدعى نقله وبشكل مستعجل لمصحة خاصة حيث تلقى العلاجات اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News