موضة

بالقفطان المغربي.. نجمات مغربيات يهنئن متابعيهن بحلول شهر رمضان

مع حلول شهر رمضان، لم تفوت نجمات الوسط الفني المغربي ومشاهيره، الفرصة، إذ حرصن على تهنئة جمهورهن بهذه المناسبة، كل منهن حسب طريقتها، وذلك عبر حساباتهن الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

اختارت الفنانة دنيا بطمة أن تطل على متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” بقفطان مغربي باللونين البرتقالي والأسود، مرفقة صورتها بتعليق جاء فيه: “رمضان كريم”.

أما الممثلة سارة فارس فقد طلت عبر حسابها الرسمي على الموقع نفسه، بـ”جلابة” مغربية باللون الأزرق مطرزة باللون البني، وحرصت على تهنئة جمهورها بمناسبة حلول شهر رمضان قائلة: “رمضان مبارك .. كل عام وأنتم إلى الله أقرب”.

بدورها الممثلة مونية المكيمل حرصت على تهنئة جمهورها من خلال صورة نشرتها على حائط حسابها، ظهرت فيها بقفطان أبيض مطرز باللون الذهبي، وتعليق كتبت فيه: “مبروك عواشركم والله يدخلها عليكم بالصحة والعافية ومغفرة الذنوب والرزق الوفير، رمضان مبارك سعيد”.

ونشرت الممثلة نرجس الحلاق صورة لها من جلسة تصوير سابقة، ظهرت فيها بقفطان وردي اللون، منسقة إياه بمجموعة من الإكسسوارات الذهبية، معلقة عليها بـ:”رمضانكم مبارك عائلتي الغالية الله يدخلوا عليكم بالصحة والسلامة ويجعل أيامه مغفرة ورزق يا ربي”.

وبالطريقة نفسها، هنأت الممثلة بشرى أهريش متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، إذ نشرت صورة لها بقفطان أصفر وأرفقته بتدوينة جاء فيها: “تمضي الأيـام وتتعاقب الأسابيع والشهور، ويحل علينا شهـر الخيـر والبركة والرحمات، به يعلو نداء المؤمنين على مر السنين اللهم اجعله شهر خير وبركة على جميع العالمين”.

من جانبها الممثلة رباب كويد هنأت جمهورها بمناسبة حلول شهر رمضان، بإطلالة مغربية، إذ ارتدت قفطانا باللون الأزرق الغامق، ونسقته مع مجموعة من الإكسسوارات.

ابتسام سكت، اختارت الظهور في هذه المناسبة بإطلالة عصرية، مرفقة إياها بتعليق كتبت فيه: “رمضان كريم بالصحة والسلامة وراحة البال، أحبكم”.

ونشرت الممثلة مريم الكرع، صورة لها بالقفطان المغربي، وأرفقته بتعليق جاء فيه: “رمضان مبارك، الله يفرحكم ويدخل عليكم بزاف ديال الخير والفرح يا رب”.

بدورها الفنانة سلمى رشيد، هنأت جمهورها من خلال مجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها على “إنستغرام”، ظهرت فيها مرتدية “جلابة” باللون الوردي، وأرفقتها بما يلي: “حبايبي مبروك عواشركم، رمضان كريم وكل عام وأنتم بألف خير”.

بإطلالة بسيطة، هنأت الفنانة نزهة الركراكي جمهورها بمناسبة حلول شهر رمضان، معلقة بما يلي: “أسأل الله تعالى أن يبلغنا وإياكم شهر رمضان أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة ونحن في أفضل حال، رمضان مبارك كريم”.

وظهرت الممثلة الأمازيغية نورة لولتيتي بالزي الأمازيغي في صورة شاركتها مع متابعيها عبر حسابها على “إنستغرام”، وأرفقتها بتدوينة كتبت فيها: “رمضان مبارك للجميع متمنياتي لكم بالخير”.

ولم تفوت الممثلة هند بن جبارة الفرصة لتهنئة متابعيها، إذ نشرت صورة لها بالقفطان المغربي، وأرفقتها بعبارة: “رمضان كريم الناس العزاز، وصيام مقبول إن شاء الله”.

وشاركت الممثلة فرح الفاسي متابعيها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها بجانب مائدة الإفطار، أرفقتها برسالة مؤثرة : “شهر الخير أتى يا أبي بدونك وبدون رائحتك، رحمك الله بقدر شوقي لك وأكثر دمت بنعيم الله حتى نلتقي استودعتك الله حتى أعانقك في نعيم لا يفنى دمت في حنايا صدري وبين أضلعي، اللهم ارحم أبي و اغفر له. رمضان كريم يا غالين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.