فن

موزيين وهند زيادي يؤديان شارة “خو خواتاتو”

موزيين وهند زيادي يؤديان شارة “خو خواتاتو”

اختار صناع مسلسل “خو خواتاتو” مهدي موزيين وهند زيادي لتأدية شارة العمل، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل عبر شاشة القناة الثانية.

وتدور أحداث سلسلة “خو خواتاتو” في قالب كوميدي اجتماعي، حول قصة عزيز الذي يجد نفسه وصيا على أخواته السبعة بعد وفاة والديه إثر حادثة سير، ما يضطره لمغادرة عمله والاشتغال في محل التجميل الذي تركه والده، الأمر الذي سيحد من طموحاته وأحلامه، في سبيل رعاية أخواته والحرص على مساعدتهن في حياتهن.

وتتوالى الأحداث في جو من الإثارة والمفاجآت المتواصلة في حبكة درامية متماسكة، تتوسطها علاقات جدلية تنشأ ما بين عزيز وأخواته السبعة، قوامها الحب والحرب لتصعب عليه مهمته في لم شملهن، إلا أن الأمانة التي ألقيت على عاتقه تجعل منه شخصا مختلفا همه الوحيد أن يرسو بالسفينة لبر الأمان مضحيا بكل أمانيه ورغباته.

ويشارك في بطولة سيتكوم “خو خواتاتو” الذي تولى كتابة السيناريو الخاص به يحيى أفندي وعدنان موحجة، وأشرف المخرج عبد الرفيع على إخراجه، فيما عاد الإنتاج لشركة “جاكاروندا بروداكشن” بشراكة مع القناة الثانية، ثلة من الفنانين من أبرزهم الفنان عدنان موحجة، وبديعة الصنهاجي، والفنانة فضيلة بنموسى، ويحيي الفاندي، وهند بن جبارة، وعادل أبا تراب، ومونية لمكيمل، وسلمى السيري، وعزيز بوزاوي، ودعاء يحياوي، ومريم الزبير في أول تجربة لهما في مجال التمثيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News