فن

نجوم “سلمات أبو البنات” يروجون للجزء الرابع

اختار أبطال مسلسل “سلمات أبو البنات” حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وسيلة للترويج للجزء الرابع من العمل الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل عبر شاشة قناة “إم بي سي5” ومنصة شاهد، بعد بث الجزء الثالث خارج السباق الرمضاني.

وشوق الفنان المغربي محمد خيي جهوره للجزء الرابع من مسلسله سلمات أبو البنات”، من خلال نشره “البوستر” الخاص بالعمل على حائط حسابه على إنستغرام، وأرفقه بتعليق كتب فيه: “سلمات أبو البنات الجزء الرابع من إنتاج “cedarsart” وتنفيد “specto” رمضان يجمعنا”.

بدوره مخرج العمل هشام الجباري نشر مقطع فيديو ترويجي للجزء الرابع من المسلسل، مرفقا إياه بعدد من الأسئلة لتشويق متابعيه من بينها: “هل ثريا على قيد الحياة؟ ومن توفي سفيان أم يوسف؟ ما الذي سيقع في نظركم؟ هل عائلة سلمات قادرة على تجاوز كل المحن؟”.

وأضاف الجباري: “سلمات أبو البنات في موسمه الرابع قريبا خلال شهر رمضان الأبرك على منصة شاهد وقناة “إم بي سي5”.

من جانبها سلمى صلاح الدين روجت لمسلسلها الرمضاني “سلمات أبو البنات” عبر حسابها عللى “إنستغرام”، إذ نشرت برومو المسلسل، وأرفقته بما يلي: “إعلان الجزء الرابع من مسلسل سلمات أبو البنات، من إخراج الفنان المبدع هشام الجباري، وإنتاج شركة “spectop” قريبا في رمضان على قناة “mbc5tv” ومنصة شاهد مع ألمع نجوم الدراما”.

وكتبت الفنانة السعدية أديب: “أحداث جديدة مشوقة، سلمات أبو البنات في شهر رمضان على إم بي سي5”.

ودون الفنان عمر لطفي عبر الوسيلة نفسها بما يلي: “سلمات أبو البنات الموسم الرابع، انتظرونا”.

وشوقت جيهان الكيداري جمهورها للعمل من خلال مقطع ترويجي، أرفقته بتعليق جاء فيه: “ماذا تتوقعون في انتظار تحليلكم وتوقعاتكم، سلمات أبو البنات 4”.

وكان الجزء الثالث من مسلسل سلمات أبو البنات، قد أثار تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، تاركا فضولا لدى متابعيه بعد مشهد وفاة جيهان الكيداري.

وتدور أحداث المسلسل، حول الأزمات والمشاكل العائلية التي تعترض العائلة، الذي يشارك فيه ثلة من الفنانين المغاربة، محمد خيي، السعدية لديب، عمر لطفي، جيهان الكيداري، سلمى صلاح الدين، هشام الوالي، وآخرين.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *