رياضة

الرجاء.. كأس محمد السادس يقرب الشابي من التجديد

الرجاء.. كأس محمد السادس يقرب الشابي من التجديد

يتجه التونسي لسعد الشابي إلى تجديد عقده مع الرجاء الرياضي الذي ينتهي في الموسم الحالي، بعدما قاد الفريق الأخضر إلى التتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، السبت الماضي، على حساب شبيبة القبائل الجزائري.

وتوترت علاقة المدرب التونسي بإدارة الرجاء الرياضي وجماهير الفريق منذ الخسارة في مباراة الديربي البيضاوي أمام الغريم، الوداد، بنتيجة (2-1)، وهو الفوز الذي قرّب الأحمر من الفوز بلقب الدوري الاحترافي.

وأكد الشابي في تصريحات أوردتها صحيفة “الشروق” التونسية أن المفاوضات مع إدارة الرجاء الرياضي تسير في الاتجاه الصحيح من أجل البقاء داخل “القلعة الخضراء” الموسم المقبل، وقال: “لقد اتصل بي مسؤولو الرجاء من أجل تجديد العقد الذي يربطنا، وصراحة أنا سعيد هنا. وأتمنى البقاء في الرجاء لفترة أطول.”

وتابع: “سنتفق على بعض الأمور المهمة من بينها أهدافنا خلال الموسم الكروي المقبل”، قبل أن يستطرد “هذا طبعا في حالة تم الاتفاق بيننا على الاستمرار.”

وكان الشابي قد لمّح إلى الرحيل عن الفريق نهاية الموسم الحالي بعد توصله بعروض من أندية تونسية وخليجية في الفترة الأخيرة، في وقت كانت الجماهير الرجاوية تطالب بإقالته مباشرة بعد الهزيمة في الديربي أمام الوداد، لكن التونسي يضع البقاء رفقة “النسور” أولوية في حال استجابت إدارة النادي لمطالبه.

وأكد مصدر رجاوي جيد الاطلاع لـ”مدار21″ أن مفاوضات إدارة الفريق البيضاوي مع الشابي انطلقت مباشرة بعد الفوز بلقب كأس “الكاف”، لكنها تسير ببطء شديد حتى الآن.

ورغم مشاكله مع بعض اللّاعبين، على رأسهم محسن متولي وسند الورفلي، شدّد مصدرنا على أن إدارة الرجاء اضطرت لمناقشة تجديد عقد الشابي بسبب نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، بعد شهر من الآن، إذ لا تريد المغامرة بتغيير المدرب في هذه الفترة الحساسة، سيما أن الفريق يراهن على الفوز بالبطولة العربية للأندية لإنعاش خزينته بـ6 ملايير سنتيم.

ويواجه الرجاء في نهائي كأس محمد السادس اتحاد جدة السعودي في الـ21 غشت المقبل، ويراهن على الاستفادة من إجراء المباراة في ملعب المركب الأميري مولاي عبدالله بالرباط للإبقاء على الكأس في المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News