فن

التنمر والزفاف والحب.. مواضيع إصدارات هذا الأسبوع

التنمر والزفاف والحب.. مواضيع إصدارات هذا الأسبوع

اختار نجوم الوسط الفني بالمغرب هذا الأسبوع موعدا لإصدار أحدث أعمالهم الفنية، عبر قنواتهم الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وطرحت الفنانة هاجر عدنان، أغنية تحت عنوان “الخاتم” هدية لكل مغربي ومغربية في حفل زفافهما، تحمل توزيعا عصريا بطابع تقليدي يرمز إلى ثقافة العرس المغربي.

واختارت عدنان التعامل في أغنيتها الجديدة، على مستوى الكلمات مع محمد أمير، فيما تعمالت مع محمد فارسي في تلحينها، وتكلف بدر المخلوق بتوزيع نغماتها الموسيقية، أما فيديو كليب الأغنية فقد جرى تصويره بمدينة مراكش تحت إشراف المخرج أمين مرتضى.

وحققت أغنية “الخاتم” أزيد من نصف مليون مشاهدة في ظرف يومين، محتلة المركز الـ12 في قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة واستماعا في المغرب.

بدورها الفنانة فاطمة الزهراء العروسي، أطلقت أحدث أعمالها الفنية تحت عنوان “الحب هو نتا”، يوم الجمعة الماضي، والتي تحمل طابعا رومانسيا، وتعالج موضوع “الحب”، الذي يعد من المواضيع التي تلقى نجاحا وإقبالا واسعين في السوق الغنائي.

وأغنية “الحب هو نتا” من كلمات وألحان وتوزيع أنور مقدور، فيما أشرف فارس زيطان على إخراج الكليب الخاص بها.

من جانبها الفنانة هند زيادي طرحت أغنيتها “زطم” هذا الأسبوع عبر قناتها بـ”يوتيوب”، التي أثارت تفاعل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب معالجتها موضوع التنمر الذي يعد من الظواهر التي طفت على السطح بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

وتمكنت زيادي بأغنيتها الجديدة الدخول إلى سباق الطوندونس الموسيقي، محتلة المركز 8 القائمة، والتي تعاملت فيها على مستوى الكلمات والألحان والتوزيع مع محمد شريف، فيما أشرف عبد الرحيم علمي على إخراج الكليب الخاص بها.

أما الفنان الشاب ميدو بلحبيب، فقد أصدر جديده الغنائي بعنوان “نقولك أشكيم”  يوم أمس السبت، التي تعد أول عمل فني له في السنة الجديدة.

واختار بلحبيب الإشراف على كلمات وألحان أغنيته بنفسه،  فيما تكلف عبد الصمد عاكيف بتوزيعها، أما فيديو كليب الأغنية فجرى تصويره بمدينة بركان تحت إشراف المخرج محمد المختوم.

ودخلت أغنية “نقولك أشكيم” سباق الطوندونس الموسيقي المغربي بعد أقل من 24 ساعة من طرحها عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، محتلة المركز السادس بنسبة مشاهدة بلغت نحو 300 ألف مشاهدة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News