فن

شوقي يحيي حفلا بماربيلا ويكشف جديده ل”مدار21″

شوقي يحيي حفلا بماربيلا ويكشف جديده ل”مدار21″

من المقرر أن يحيي الفنان المغربي أحمد شوقي، يوم الـ16 من يوليوز الجاري، حفلا غنائيا بماربيلا الإسبانية، لفائدة الجالية المغربية والعربية المقيمة بالمهجر.

ودعا شوقي جمهوره إلى حضور  هذه الأمسية عبر الترويج لها من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث نشر بوستر خاص بهذا الحفل، الذي سيجمعه بالفنان أيمن السرحاني، محددا فيه مكان تنظيمه وتوقيته.

وكشف شوقي، في تصريح خص به جريدة مدار21، أن هذا الحفل الغنائي يعد الثاني له خارج أرض الوطن بعد استئناف الأنشطة الفنية والرحلات الجوية.

وبما أن الحفل يجمع كل من الفنانين أحمد شوقي وأيمن السرحاني، فمن المتوقع أن يؤديا معا على الخشبة أغنية “VEN AQUÍ”، وهي من كلمات وألحان أيمن السرحاني وتوزيع باهية، والتي حققت لهما على قناة أيمن السرحاني الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب” أزيد من 7 ملايين مشاهدة منذ صدورها في الـ21 من ماي المنصرم.

وعن استئناف الحفلات والأنشطة الفنية، أوضح شوقي أنه يتمنى عودتها من جديد بلا قيود أو شروط، قائلا إن تقليص عدد الحاضرين، يخلق نوعا من المشاكل في حال لم يلتزم المتعهدين بالإجراءات المنصوص عليها من قبل السلطات، وبالتالي يصبح الفنان في موضع محرج.

وبخصوص حفلاته القادمة، أضاف المتحدث ذاته أن ولادة ابنه كانت فاتحة خير، حيث إنه كان أول فنان مغربي يحيي حفلا غنائيا خارج أرض الوطن في مدينة ماربيا الإسبانية.

كما تحدث شوقي عن جديده الفني، مشيرا إلى أنه بصدد تصوير مشاهد فيديو كليب أغنيته الجديدة “Nada Nada” بمعنى “لا شيء لا شيء”، بين منطقة أوزود وبين الويدان، ومشاهد أخرى سيتم تصويرها في مدينة الصويرة ومراكش، وذلك لإبراز روح المغرب.

وتمتاز إيقاعات هذه الأغنية  بكونها تمزج بين اللون الشعبي  والكَناوي، وهي من كلمات وألحان مبارك، فيما تولى توزيعها “Yam&Unleaded.

ويشار إلى أن أغنية “Ven AQUÍ”، كانت هي آخر أعمال الفنان أحمد شوقي، وهي عبارة عن ديو جمعه بأيمن السرحاني،  تم طرحها على طريقة “الفيديو كليب”، والذي جرى تصوير مشاهده بمدينة طنجة داخل ساحة الثيران التاريخية “بلاصا طورو”، وكورنيش مرقالة، ويذكر أن هذه الأغنية تتنوع إيقاعتها بين إسباني ممزوج بموسيقى الركادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News