رياضة

الزمالك يفاوض “بطل إفريقيا” لمواجهة الوداد في دوري أبطال إفريقيا

الزمالك يفاوض “بطل إفريقيا” لمواجهة الوداد في دوري أبطال إفريقيا

ما يزال الزمالك المصري يبحث عن مدرب جديد قبل مباراته القوية أمام الوداد الرياضي في الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وينوي خطف بطل إفريقيا من غريمه الأهلي.

وكشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، في تصريحات صحفية عن أن “المدرب الجديد للفريق يليق بجماهير الزمالك واللاعبين وعلى أعلى مستوى، وسيكون موجودا خلال مباراة الوداد”، دون الكشف عن هويته.

وكشفت تقارير مصرية، استنادا إلى مصادر داخل القلعة البيضاء، عن أن إدارة الفريق تجهز مفاجأة من العيار الثقيل، إذ تواصلت بالفعل مع مويرا زوجة ومديرة أعماله مدرب الأهلي، بيتسو موسيماني، وفتحوا خط مفاوضات مع المدرب لتولي قيادة الفريق.

وأكدت المصادر ذاتها أن إدارة الزمالك فتحت باب المفاوضات مع زوجة ومديرة أعمال موسيماني بعد التأكد من وجود مشاكل في تجديد عقده مع الفريق الأحمر.

وشدد المصدر ذاته على أن رد المدرب الجنوب إفريقي جاء بالرفض، مؤكدا أنه لن يناقش أي عرض قبل نهاية الموسم الجاري وبعد نهاية عقده مع الأهلي، الذي توج معه الموسم بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب كايزر تشيفس الجنوب إفريقي.

ويسعى الزمالك إلى التعاقد مع مدرب جديد خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، المقال على خلفية النتائج السلبية، آخرها الخسارة أمام الوداد في الجولة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا بثلاثة أهداف (3-1).

ويصطدم الفريقان مجددا في 11 مارس الجاري لحساب الجولة الرابعة بملعب القاهرة الدولي، علما أن بيترو أتليتيكو الأنغولي يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة بـ7 نقاط، بفارق نقطة عن الوداد، الثاني، فيما يحتل الزمالك الرتبة الثالثة بنقطتين، وخلف ساغرادا إسبيرانسا الأنغولي بنقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News