رياضة

سلطات مدينة برشيد توافق على حضور كامل للجماهير في مواجهة الوداد

سلطات مدينة برشيد توافق على حضور كامل للجماهير في مواجهة الوداد

وافقت السلطات المحلية على إجراء قمة المتناقضات بين المتصدر، الوداد الرياضي، ويوسفية برشيد، صاحب المركز الـ14، عن الجولة الـ19 من منافسات الدوري الاحترافي، بأبواب مفتوحة في وجه الجماهير.

وكشف الفريق الحريزي عن أن السلطات المحلية بمدية برشيد وافقت على طلب حضور الجماهير إلى المباراة القوية التي ستقام بالمعلب البلدي يوم غد الثلاثاء لحساب المباراة المُؤَخَّرَة عن الجولة الـ19.

ودعا فريق يوسفية برشيد، في بلاغ، الجماهير التي ستحضر المباراة، إلى احترام التدابير المتخذة للحفاظ على صحة وسلامة من سيحضر المباراة، خاصة ارتداء الكمامة، كما شدد على ضرورة التقيد بتوجيهات الجهات المنظمة، واحترام الطاقة الاستيعابية للملعب.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد ألقت كرة عودة الجماهير إلى المدرجات في ملعب الأندية، ولم تحدد أي شروط أو نسبة ملء محددة لإجراء المباريات بحضور الأنصار، إذ تركت الأمر لمسؤولي الفرق بالتنسيق مع السلطات المختصة.

وكان الوداد قد أجرى أولى مبارياته بحضور جماهير يوم السبت الماضي، عندما استقبل الزمالك المصري لحساب الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، أمام أزيد من 40 ألف متفرج، وفاز بنتيجة (3-1).

وسيجري يوسفية برشيد، يوم غد الثلاثاء، أول مباراة منذ مارس 2020 بحضور جماهير، ويعول على الدعم المعنوي للاعبين من أجل الخروج من نفق النتائج السلبية.

ويقبع اليوسفية بالمركز الـ14 بفارق نقطة عن حسنية أكادير، صاحب الرتبة قبل الأخيرة، وسيبحث في مواجهة متزعم الترتيب، الوداد بـ39 نقطة، عن فوزه الأول في آخر 4 جولات، والسادس منذ انطلاقة الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News