بيبل

فرح الفاسي تفتقد والدها

فرح الفاسي تفتقد والدها

عبرت الفنانة المغربية فرح الفاسي عن افتقادها لوالدها  الذي وافته المنية قبل شهرين، وذلك من خلال مقطع فيديو جمعهما نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وشاركت الفاسي متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع فيديو جمعها بوالدها الراحل، معلقة عليه بعبارة “أود التحدث إلى أبي، الله يرحمك يا غالي”.

وكانت الفنانة فرح الفاسي قد فجعت بوفاة والدها مطلع شهر يناير.

وعلى المستوى الفني، انتهت فرح الفاسي من تصوير مشاهدها بالفيلم التلفزي “ليلى بهيج” لمخرجه حسن بنجلون، وإنتاج القناة الثانية، الذي  تجسد فيه دور البطولة إلى جانب زوجها الفنان عمر لطفي، وتدور أحداثه حول قصة زوجين يحبان بعضهما البعض، تعترضهما العديد من المشاكل ويحاولان التغلب على كل ما يعيق طريقهما والتشبث ببعضهما البعض.

ومن المقرر أيضا أن تطل الفاسي على جمهورها في شهر رمضان المقبل، في سلسلة “كابتن حجيبة”، لمخرجها ربيع شاجد والسيناريست بشرى ملك، التي جرى تصويرها قبل شهرين بمدينة إفران، والتي تدور أحداثها حول فرقة نسائية لكرة القدم تحاول فرض ذاتها في الحي، وتثبت بأن النساء ليس مكانهن المطبخ فقط، وإنما يؤدين دورا مهما في جميع المجالات ومن بينها الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News