مجتمع

التامك يقوم بزيارة مفاجئة لسجني العيون والداخلة لمراقبة الإجراءات الأمنية

التامك يقوم بزيارة مفاجئة لسجني العيون والداخلة لمراقبة الإجراءات الأمنية

يواصل محمد صالح التامك، المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، زياراته التفقدية لمجموعة من المؤسسات السجنية، حيث قام اليوم السبت بزيارة مفاجئة إلى السجنين المحليين بالعيون والداخلة، استمرارا للجولة التي يقوم بها إلى المؤسسات السجنية الواقعة بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

وكشف مصدر من المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أن التامك وقف على مدى تطبيق الإجراءات الأمنية الخاصة بتأمين السجنين المذكورين وسلامة نزلائهما، مشيدا بالمجهودات المبذولة من طرف الموظفين العاملين بهما.

كما شملت زيارة المندوب العام المرافق التعليمية والورشات الخاصة بالتكوين المهني، حيث اطلع بشكل مباشر على السير العادي لبرامج إعادة الإدماج المخصصة لنزلاء المؤسستين المذكورتين، وذلك بتنسيق مع شركاء المندوبية العامة العاملين في هذا المجال.

تجدر الإشارة إلى أن زيارة التامك شملت كذلك ورش بناء السجن المحلي الجديد بالعيون، والذي بلغت نسبة الأشغال به مراحل متقدمة، إذ يرتقب أن يعوض بعد افتتاحه السجن المحلي الحالي بالمدينة المذكورة.

يذكر أن التامك قام بزيارة السجنين المحليين لطانطان والسمارة، أمس الجمعة، بعد زيارته للسجنين المحليين بتيزنيت وبويزكارن. وشكلت زيارة المندوب العام للمؤسستين المذكورتين فرصة للاطلاع على المرافق الحديثة التي يضمها السجنان المحليان بكل من طانطان والسمارة، واللذان يعتبران سجنين حديثي البناء جاءا لتعويض السجنين القديمين اللذين كانا في فترة سابقة مجرد معقلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News