فن

سلمى رشيد لمدار21: “واهيا” مغامرة وسأطرح علامة تجارية قريبا

سلمى رشيد لمدار21: “واهيا” مغامرة وسأطرح علامة تجارية قريبا

تصدرت الفنانة المغربية سلمى رشيد قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر استماعا ومشاهدة في المغرب، بأغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “واهيا”، وطرحتها قبل يومين عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، وتولى زوجها حسن العلوي إخراج الكليب الخاص بها.

وتحتل أغنية “واهيا” المركز الأول في قائمة الطوندونس الموسيقي، محققة نحو مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة من طرحها عبر قناته الخاصة بالموقع المذكور.

وقالت سلمى رشيد في تصريح لجريدة “مدار21″ إنها حاولت خلال هذا العمل الجديد تقديم كليب مختلف في الساحة الفنية سواء من حيث الإطلالات أوالديكورات كون الأغنية تمزج بين العديد من الأنماط الموسيقية، واصفة تجربتها بـ”المغامرة” نظرا لاختلافها عما قدمته في أعمالها السابقة.

وكشفت رشيد خلال تصريحها للجريدة، أنها تستعد لطرح علامة تجارية خاصة بها قريبا في الأسواق، والتي ساهمت في فقدانها للوزن، كما عللت غيابها عن الساحة الفنية في الأشهر الماضية بإصابتها بوعكة صحية كانت قد تعرضت لها.

وأغنية “واهيا” تحمل إيقاعات متنوعة، تمزج بين الراب والدقة المراكشية، وكذا البوب المغربي، وهي من كلمات وألحان وتوزيع ياسين الرامي التي اشتغلت معه في عدد من أعمالها الفنية السابقة مثل “ماغازيل” و”أنا والحب” و”دارهالي قلبي”، فيما أشرف زوجها حسن العلوي على إخراج الكليب الخاص بها.

وبخصوص أعمالها المستقبلية، تستعد الفنانة سلمى رشيد لتحضير عمل فني جديد عبارة عن شارة مسلسل سيعرض خلال شهر رمضان المقبل.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة سلمى رشيد كان بعنوان “دارهالي قلبي” الذي طرحته قبل أشهر عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News