رياضة

الرجاء لا يستعجل إيجاد مدرب جديد وحسام البدري ينتظر عرضا رسميا

الرجاء لا يستعجل إيجاد مدرب جديد وحسام البدري ينتظر عرضا رسميا

لا يبدو الرجاء الرياضي مستعجلا لإيجاد ربان جديد لسفينة الفريق عقب إقالة المدرب البلجيكي، مارك فيلموتس، يوم أمس الأحد، بسبب سوء النتائج وتذبذب مستوى الفريق.

وتوصل الرجاء بسير ذاتية لمدربين وطنيين وأجانب، يعكف رئيس الفريق، أنيس محفوظ، رفقة المدير الرياضي للنادي على دراستها قبل الحسم في اسم المدرب الثالث الذي سيقود “النسر الأخضر” هذا الموسم بعد التونسي لسعد الشابي ومارك فيلموتس.

وكشف مصدر رجاوي أن إدارة الفريق تستبعد في الفترة الحالية فكرة تعيين مدرب وطني سيما في الظرفية الحساسة الحالية، التي يقبل فيها الفريق على مباريات قوية في دوري أبطال إفريقيا إضافة إلى منافسته على درع الدوري الاحترافي، الذي يحتل فيه مركز الوصافة.

وأوضح مصدر الجريدة أن عودة الفريق بالفوز من العاصمة الجزائرية أمام وفاق سطيف في دوري الأبطال لم يشفع لفيلموتس في الاستمرار في تدريب الفريق بسبب المستوى الضعيف الذي يظهر به الفريق منذ تولي البلجيكي دفة قيادة سفينة الفريق خلفا للتونسي لسعد الشابي، وأكد أن قرار الإقالة سيكلف خزينة الفريق ما يناهز 270 مليون سنتيم.

ويتدارس الرجاء مجموعة من السير الذاتية لمدربين أجانب على رأسهم مدرب المنتخب المصري سابقا، حسام البدري، الذي تلقى عروضا أولية من مجموعة من الوكلاء، حسب ما تقارير صحفية مصرية.

وأوضحت المصادر ذاتها أن البدري ينتظر اتصالا رسميا من إدارة الرجاء في الـ48 ساعة المقبلة من أجل مناقشة شروطه لتدريب الفريق، مشددة على ألا شيء رسمي حتى الآن.

ويملك حسام البدرى سجلا حافلا بـ10 ألقاب خلال مسيرته التدريبية، إذ فاز بلقب الدوري المصري مع الأهلي في 3 مناسبات، ودوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي وكأس مصر مرة واحدة، وكأس السوبر المصري 3 مرات، إضافة إلى لقب الدوري السوداني مع المريخ.

أكد المصدر الرجاوي للجريدة أن المطالب المالية لحسام البدري ستشكل عائقا لإدارة الفريق للتعاقد معه، مشددا على أن الاختيار سيتم بعيدا عن الضغوطات.

وتعاقدت إدارة الرجاء مع المدرب المساعد السابق، محمد البكاري، لقيادة الفريق في المباريات المقبلة إلى حين اختيار مدرب جديد، علما أنه اختار بوشعيب لمباركي لمساعدته في مهامه المؤقتة، التي قد تستمر لأطول مدة ممكنة في حال حصد الفريق نتائج إيجابية تحت قيادته، وفق مصدر الجريدة.

وإلى جانب البدري، يوجد في لائحة المرشحين لقيادة الرجاء التونسي معين الشعباني، الذي يوجد ضمن مفكرة البورسعيدي المصري، إضافة إلى الصربي زوران مانولوفيتش، الذي سبق له خوض تجربتين في المغرب مع الوداد الرياضي والمغرب التطواني، زيادة على الجزائري خير الدين مضوي، المدرب السابق للقادسية الكويتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News